اخر الاخبار

أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية لنظام التشغيل Mac و Windows


أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية لنظام Mac و Windows


هل سبق لك أن كنت في موقف كنت بحاجة فيه إلى قطع جزء قصير من مقطع فيديو كامل؟ في بعض الأحيان ، كل ما تحتاجه هو التحرير البسيط لـ مقطع فيديو وبما أنك لا تعرف الأدوات الدقيقة لذلك ، فأنت ستقوم بـ البحث عن حلول عبر الإنترنت. حتى نجعل الأمور أكثر سهولة لك ، قمنا بإجراء البحث للعثور على أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية المتوافقة مع Windows وكذلك Mac.

بفضل التحول التكنولوجي ، أصبحت برامج تحرير الفيديو مفيدًا للغاية في الوقت الحاضر ، حيث يمكنهم مساعدتك في تغيير خلفية أي إطار فيديو معين أو التعديل فيه لتحقق أكبر قدر من الإستفادة منه. يمكنك تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك في Adobe Premiere أو أي برنامج احترافي آخر.


يمنح محرّر الفيديو مقاطع الفيديو المسجلة بالفعل نظرة جديدة وعصرية بميزات لا تحصى لم تكن تعرفها حتى قبل استخدام برنامج تحرير الفيديو المحدد هذا. يمكنك إجراء العديد من التجارب مع برامج تحرير الفيديو هذه وإنشاء فيديو جديد بالكامل سيتم تخصيصه وفقًا للأشياء التي لم تعجبك.

 أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية لنظامي التشغيل Windows و Mac:


1. Blender


أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية لنظام Mac و Windows


أثناء التحدث عن توافقه مع Windows و Mac فضلاً عن الاستخدام المجاني ، يعد بلايندر بلا شك أحد أفضل برامج تحرير الفيديو التي يمكنك الذهاب إليها. حيث أنه برنامج مفتوح المصدر تم تصميمه بالفعل كجناح للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، ومع ذلك ، فهو محرر فيديو مفيد للغاية. يجب أن يكون محرر فيديو Blender الخاص ببرنامج Mac كافيًا لمعظم احتياجات الفيديو الخاصة بك.

من قطع مقاطع الفيديو إلى تعديلها ، يؤدي محرر الفيديو هذا كل مهمة تقريبًا لجعل الفيديو الخاص بك أكثر تشويقًا. Blender هو بالتأكيد محرر فيديو مرن سيكون سهل الاستخدام للمبتدئين كذلك.

بعض الميزات الإضافية تشمل المزج الصوتي ، المزامنة ، وتصور الموجي. يحتوي Blender أيضًا على 32 فتحة لإضافة مقاطع الفيديو والصور والصوت والمؤثرات.

 تفضل بزيارة الرابط هنا وتنزيل Blender لنظام التشغيل المناسب لديك


2. Lightworks


أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية لنظام Mac و Windows


برنامج Lightworks هو أيضًا برنامج رائع لتحرير الفيديو متاح على Linux و Windows و Mac. معبأة بميزات مفيدة ، يعد Lightworks أيضًا محرر فيديو قويًا يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو.

بفضل تقنية تشذيب الفيديو عالية الدقة ، يتميز Lightworks بالعديد من الميزات المتقدمة التي ستكون سهلة الاستخدام بالتأكيد. على الرغم من أن الإصدار المجاني أكثر من كافٍ للعديد من المستخدمين ، إلا أن الإصدار المحترف متاح للاستخدام بسعر 25 دولارًا شهريًا.


يمكنك النقر فوق الارتباط وتنزيل إصدار Lightworks OS المناسب هنا.


3. Shotcut


أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية لنظام Mac و Windows


كما يوحي الاسم ، Shotcut هو محرر فيديو آخر مستخدم وموثوق به لنظامي التشغيل Mac و Windows وهو برنامج مفتوح المصدر بالكامل ، مثل Blender. هذا يعني ببساطة أنه بمجرد التنزيل ، لن تضطر إلى إجراء ترقية مدفوعة لاستخدام جميع ميزاته والوصول إليها.

مع الإصدارات المحدثة الجديدة المستمرة ، يدعم Shotcut مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو ويفتخر بمجموعة رائعة من مقاطع الفيديو التعليمية. أحد أكثر الأشياء إثارة للانتباه في Shotcut هو تحرير الخط الزمني الأصلي ودعم دقة 4K ، وذلك أيضًا في إصدار مجاني.


تفضل وتمتع بتجربة العمل على مشاريع الفيديو بدقة 4k و HD مع Shotcut.



في الأخير ، هناك العديد من برامج تحرير الفيديو في السوق تقدم العديد من الميزات الرائعة التي تبحث عنها. ومع ذلك ، فإن أفضل محرري الفيديو المدرجين أعلاه هم المجموعة الأفضل بالنسبة للبرامج المجانية التي توفر مزايا عديدة وأيضاً سهله الإستخدام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق