اخر الاخبار

آبل تطلق الإصدار iOS 13.3 للجمهور تعرف على المزايا الجديدة


آبل تطلق الإصدار iOS 13.3 للجمهور تعرف على المزايا الجديدة


كما هو متوقع ، أصدرت شركة آبل الإصدار iOS 13.3 و iPadOS 13.3 و tvOS 13.3 و watchOS 6.1.1 للجمهور. تتضمن هذه التحديثات إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء ، بالإضافة إلى بعض الميزات الجديدة البارزة وخيارات التخصيص.


بالنسبة إلى أجهزة iPhone و iPad ، يشتمل iOS 13.3 و iPadOS 13.3 على دعم حدود الاتصالات في وقت الشاشة. يتيح لك ذلك وضع قيود محددة على من ومتى يمكنك التواصل معه. خلال فترة الشاشة المخصصة ، يمكنك السماح بالتواصل مع الجميع ، لكن خلال فترة التوقف ، يمكنك قصر الاتصال على أشخاص معينين.

هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للآباء والأمهات. على سبيل المثال ، يمكن للوالدين منع أطفالهم من التواصل مع الجميع باستثناء أنفسهم بعد وقت معين من اليوم. تنطبق حدود زمن اتصال الشاشة على تطبيق الهاتف وتطبيق الرسائل و FaceTime.

هناك تغيير آخر في iOS 13.3 وهو إعداد جديد يتيح لك تعطيل ملصقات Memoji و Animoji من الظهور دائمًا على لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية. أضافت Apple هذا الإعداد الجديد مع iOS 13.3. يمكن العثور على هذا الخيار في الإعدادات> عام> لوحة المفاتيح> رموز تعبيرية.

يحتوي iOS 13.3 أيضًا على ميزات أمان جديدة. يدعم متصفح Safari أيضًا مفاتيح أمان FIDO2 عبر Lightning أو USB أو NFC. بالإضافة الى بعض تحسينات الأداء وإصلاح بعض الأخطاء.

تم إصدار نظام iOS 12.4.4 أيضًا لأجهزة iPhone الأقدم مع تحسينات الأمان والأداء. وهي متوفرة لأجهزة iPhone 5S و iPhone 6 و iPad Air و iPad Mini 2/3 و iPod touch 6th-gen.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق