اخر الاخبار

تطلق Adobe تطبيق Photoshop Camera مجاني لأجهزة iOS و Android


Adobe تطبيق Photoshop Camera مجاني لأجهزة iOS و Android



تقوم Adobe بإطلاق تطبيق Photoshop Camera مجاني مدعوم من AI ، وهو متوفر الآن لمجموعة مختارة من المستخدمين كمعاينة محدودة لأجهزة iOS و Android. تستخدم الكاميرا منصة أدوبي للذكاء الاصطناعي ، Sensei ، للتعرف على الموضوع في الصور ، سواء كانت صورة شخصية ، أو منظر طبيعي ، أو طعام ، وتقترح تلقائيًا مرشحات الصور التي سيتم تطبيقها.

 يمكن استخدام المرشحات على الشاشة في الوقت الفعلي ، أو تطبيقها على الصور التي تم التقاطها من لفة الكاميرا. سيحتوي التطبيق على مرشحات من فنانين محددين ، وسيكون بمقدور المستخدمين في المعاينة المحدودة إنشاء ملفاتهم الخاصة.

 يهدف Photoshop Camera إلى تبسيط هذه المهمة ، وإجراء التعديلات تلقائيًا في عدسة الكاميرا استنادًا إلى المحتوى الفني للصورة مثل النطاق الديناميكي ، الدرجة اللونية ، ونوع المشهد ، بحيث يمكن للجميع ، وليس فقط المحترفين ، إجراء التعديلات الصحيحة على صورهم.

 لا يعني هذا أن التطبيق لا يقدم ميزات ضبط الصورة اليدوية للمستخدمين لضبط الصور وإجراء تعديلات غير تدميرية - هناك علامة تبويب إعدادات تتيح للمستخدمين ضبط التفاصيل مثل الظلال والإبرازات والنشاط والتعرض.

يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة التطبيق وإنشاء العدسات الاشتراك في المعاينة المحدودة هنا. تهدف Adobe إلى إطلاق رسمي في أوائل عام 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق