اخر الاخبار

موقع يوتيوب يحصل على تصميم جديد للصفحة الرئيسية


موقع يوتيوب يحصل على تصميم جديد للصفحة الرئيسية


قدم موقع يوتيوب ، وهو موقع الفيديو الأكثر شيوعًا على الإنترنت ، تصميمًا جديدًا للصفحة الرئيسية مما يحسن القدرة على وضع قائمة الانتظار لمقاطع الفيديو وإدارة التوصيات.

في هذا الموضوع سنتعرف على أبرز ما تم تحديثه في الصفحة الرئيسية في موقع يوتيوب:

* سهولة العثور على الفيديو الرائع التالي لمشاهدته
يتضمن المظهر الجديد عناوين الفيديو الأطول والصور المصغرة الأكبر حجمًا والأكثر ثراءً لإعطائك معلومات أكثر وضوحًا عن الفيديو في لمحة ، بالإضافة إلى معاينات الفيديو ذات الدقة العالية. ستلاحظ أن يوتيوب قد أزال أيضًا بعض رفوف المحتوى. لا يزال بإمكانك العثور على صفوف من مقاطع الفيديو للحصول على الأخبار العاجلة ومزيج الموسيقى وغير ذلك الكثير.


موقع يوتيوب يحصل على تصميم جديد للصفحة الرئيسية


عند التصفح على الصفحة الرئيسية ، سترى أيضًا رموز القنوات أسفل كل فيديو مما يسهل التعرف على منشئي المحتوى والمحتوى المفضل لديك.

* تخصيص ما يجب مشاهدته بعد ذلك مع قائمة الانتظار الخاصة بك
قدم يوتيوب خيار الإضافة إلى قائمة الانتظار على سطح المكتب. يمكنك اختيار عدد قليل من مقاطع الفيديو لمشاهدتها بعد ذلك دون مقاطعة الفيديو الذي تشاهده حاليًا. لن يتم حفظ مقاطع الفيديو في قائمة الانتظار بعد إغلاق المستعرض الخاص بك ، ولكن يمكنك دائمًا حفظ مقاطع الفيديو في قائمة التشغيل الدائمة "مشاهدة لاحقًا" أيضًا.




* أزل الاقتراحات من القنوات التي لا تريد مشاهدتها
في وقت سابق من هذا العام ، أطلق موقع يوتيوب ميزة على الهاتف المحمول لجعل الأمر أكثر بساطة لإخبار يوتيوب بالتوقف عن اقتراح مقاطع فيديو من قناة معينة ، واليوم يقومون بإحضارها إلى سطح المكتب. ما عليك سوى اختيار القائمة ثلاثية النقاط الموجودة بجوار مقطع فيديو على الصفحة الرئيسية ، ثم حدد "لا توصي بقناة". قد تظل قادرًا على العثور على مقاطع الفيديو هذه إذا كنت تبحث عنها أو تفضل بزيارة صفحة القناة أو علامة التبويب "الاتجاهات".


موقع يوتيوب يحصل على تصميم جديد للصفحة الرئيسية


* قريبًا: حدد الموضوعات لتحسين صفحتك الرئيسية ومقاطع الفيديو التالية
في وقت سابق من هذا العام ، أضاف يوتيوب ميزة جديدة إلى تطبيق Android الذي يتيح لك تحديد الموضوعات المفضلة لديك وتخصيص خلاصتك الرئيسية بمقاطع الفيديو ذات الصلة. سيتم إطلاق هذه الميزة على سطح المكتب والأجهزة اللوحية قريبًا.

يتضمن التحديث أيضًا عددًا من التحسينات على التخطيط ، وأبرزها ضبط أحجام الصور المصغرة وعرض المزيد من مقاطع الفيديو على شاشات أكبر.

سيبدأ التصميم المحدث في طرحه اليوم عبر أجهزة سطح المكتب وتطبيقات يوتيوب على أجهزة Android و iOS اللوحية ، وسيكون متاحًا للجميع قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق