اخر الاخبار

ما زال بإمكانك الترقية إلى Windows 10 مجانًا


ما زال بإمكانك الترقية إلى Windows 10 مجانًا


سيخرج نظام Windows 7 من الدعم في 20 يناير 2020 ، ومن الناحية النظرية ، فإن هذا يعني أن أي شخص لا يزال يستخدم نظام Windows 7 سيحتاج إلى دفع 120 دولارًا للترقية إلى أحدث نظام تشغيل.

ومع ذلك ، في الممارسة العملية ، يبدو أنك إذا قمت بإجراء ترقية موضعية باستخدام أداة إنشاء الوسائط ، فستتمكن من تنشيط تثبيت Windows 10 الجديد دون أي مشكلة (لاحظ أن هذا لا يعمل مع تثبيت نظيف).

قدمت مايكروسوفت ترقية مجانية لنظام التشغيل Windows 10 في عام 2016 ، والتي من المفترض أنها انتهت ، لكن مايكروسوفت لم تكلف نفسها عناء إصلاح ثغرة MCT على الرغم من استغلالها على نطاق واسع عبر السنين. وما زال المستخدمين يبلغون أنه لا يزال بإمكانهم تثبيت نظام التشغيل مجانًا على جهاز كمبيوتر يعمل على ترخيص أصلي لنظام التشغيل Windows 7 أو Windows 8.1.

لذلك ، يمكنك الترقية إلى Windows 10 من Windows 7 باستخدام أداة إنشاء الوسائط بسهولة نسبية ، وإذا كنت قلقًا بشأن النهاية الوشيكة لدعم Windows 7 ، قم بعمل نسخة احتياطية جيدة من بياناتك ليس لديك ما تخسره في محاولة الترقية المجانية إلى Windows 10 قبل أن تغلق Microsoft الثغرة.

للحصول على نسخة مجانية من Windows 10 ، يجب عليك تنزيل وتشغيل أداة إنشاء الوسائط على جهاز Windows 7. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذا لن يعمل مع الإصدارات الأخرى من Windows أو لتنشيط التثبيت الحالي لنظام Windows 10.

ملاحظة: يمكن تصحيح هذه الثغرة بواسطة شركة مايكروسوفت في أي وقت ، ومن المهم أن تعرف أن هذه العملية ستقوم بها أنت على مسؤوليتك الخاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق