اخر الاخبار

سيتيح لك واتساب استعراض منتجات الشركات مباشرةً في التطبيق




في بعض أنحاء العالم ، لا تستخدم الشركات الصغيرة فقط تطبيقات التواصل الاجتماعي والرسائل للترويج لمنتجاتها ، بل إنها تبيع سلعها من خلالها. الآن ، يجعل واتساب من السهل على عملاء تلك الشركات شراء منتجاتهم. 

حيث أطلقت واتساب كتالوجات الأنشطة التجارية الصغيرة ، والتي تسهّل على المستخدمين معرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي تقدمها الأنشطة التجارية، وذلك عبر تقديم ميزة الكتالوجات في تطبيق واتساب للأعمال.

يمكن الآن ، لرجال الأعمال الذين ليس لديهم موقع ويب رسمي استخدام الميزة لبناء واجهة متجر للهواتف المحمولة تعرض بضائعهم. بمعنى آخر ، لديها الآن نوعًا من خدمة التسوق داخل التطبيق والتي تتيح للناس شراء المنتجات دون الحاجة إلى زيارة موقع ويب.

تُعد الكتالوجات واجهة محل رقمية تتيح للأنشطة التجارية عرض ومشاركة منتجاتها حتى يسهُل على الزبائن تصفّح تلك المنتجات واكتشاف ما يريدون شراءه. وهذا يساعد أصحاب الأعمال التجارية على الظهور بمظهر أكثر احترافية، ويبقي الزبائن متصلين عبر الدردشة دون الحاجة في بعض الأحيان لزيارة موقع الشركة الإلكتروني.

يمكنك الآن معرفة كيفية إنشاء كتالوج عبر تطبيق واتساب للأعمال من خلال هذا الفيديو :





خاصية الكتالوج متوفرة اليوم للأنشطة التجارية التي تستخدم تطبيق واتساب للأعمال على أجهزة Android و iPhone في كل من البرازيل وألمانيا والهند وأندونيسيا والمكسيك والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. وستنتشر هذه الخاصية في مختلف أنحاء العالم قريباً. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق