اخر الاخبار

افضل تطبيق لتحرير ملفات PDF لمستخدمي أندرويد و iOS


افضل تطبيق لتحرير ملفات PDF لمستخدمي أندرويد و iOS


ملفات PDF موجودة في كل مكان وهي أفضل تنسيق لإدارة المستندات ونقلها وقراءتها وطباعتها. لكن الكثير منا يريد تحويل PDF إلى Word وتخصيصه وفقًا للطريقة التي نحبها. لذلك يحتاج أولئك الذين يحملون جهاز iPhone أو iPad أو أجهزة اندرويد إلى طرق بسيطة لكنها فعالة لتحويل PDF إلى Word.

على الرغم من أنه يمكن رؤية المحولات المجانية من PDF إلى Word باستخدام المتصفحات عبر الإنترنت ، إلا أننا نوصيك باستخدام هذا التطبيق الرائع حقًا لحل الاستعلام. دعنا نتعرف على افضل تطبيق محرر لملفات PDF.

تحويل PDF إلى Word على ايفون وايباد واندرويد:

* PDFelement

يعد تطبيق PDFelement أداة تحويل ملفات بتنسيق PDF إلى Word ، ويدعم PDFelement العديد من تنسيقات الإخراج الأخرى مثل Excel و PPT و HTML و Text و XML ، إلخ. تطبيق PDFelement هو أداة قوية للجمع بين ملفات PDF المختلفة أو تقديم التعرف على الخطوط ، ويسمح بتغيير اللون والحجم والشرح. يمكنك تغيير الخط والحجم واللون ، يمكن اختيار سطر واحد أو فقرة لنقل أو قص أو نسخ أو لصق أو حذف ، ويمكنك توقيع النماذج الخاصة بك ودمج الملفات وغيرها الكثير.

في حالة رغبتك في توقيع ملف PDF رقميًا أو ماديًا وإجراء تغييرات سريعة عليه ، فإن PDFelement سوف يساعدك. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح باستيراد الملفات من مواقع مختلفة

على أي حال ، استخدمه لتحويل ملفاتك من ملف PDF إلى Word ، حيث سيبقى النص والصور والرسومات والمخططات والخطوط في العرض التقديمي الأصلي.

رابط التطبيق لمستخدمي الايفون والايباد 

رابط التطبيق لمستخدمي اندرويد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق