اخر الاخبار

تحديث نوفمبر 2019 لنظام Windows 10 متوفر الآن للجميع


تحديث نوفمبر 2019 لنظام Windows 10 متوفر الآن للجميع


أصدرت مايكروسوفت مؤخرًا تحديثها الثاني والأخير في نظام التشغيل Windows 10 لعام 2019. تحديث نوفمبر 2019 لنظام Windows 10 ، أصبح الآن متاحًا لجميع مستخدمي Windows 10 تقريبًا عبر تحديث Windows.

ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لم يتلقوا آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 عبر Windows Update ، تمنحك مايكروسوفت طرقًا بديلة مختلفة لتنزيل وتثبيت جميع تحديثات Windows 10 الرئيسية ، مما يلغي الحاجة إلى الانتظار حتى يظهر التحديث في Windows.

والأنباء السارة الآن هي أن تحديث نوفمبر 2019 لنظام Windows 10 أو Windows 10 1909 متوفر الآن من خلال Windows Update Assistant ، وهو أحد البدائل الأكثر شهرة لتحديث Windows.

 بمعنى آخر ، سيتمكن مستخدمو نظام التشغيل Windows 10 الآن من التحديث إلى أحدث تحديث لنظام التشغيل Windows 10 November 2019 عبر أداة مساعد تحديث Windows 10. يمكنك تنزيل أداة Windows Update Assistant من هنا.

بعد تنزيل الأداة ، ستحتاج إلى تشغيلها ومن ثم تتحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بالأهلية لتشغيل آخر تحديث أم لا. إذا لم تجد أي مشكلة ، فستنتقل إلى الخطوة التالية وستبدأ في تنزيل التحديث.

لن يقوم "مساعد Windows Update" بمقاطعة سير العمل أثناء تنزيل التحديث ، مما يعني أنه سيكون بإمكانك تقليل إطار التحديث إلى الحد الأدنى ومواصلة العمل على أي شيء تعمل عليه. بمجرد انتهاء الأداة من التنزيل ، يمكنك إما تثبيت التحديث أو جدولته.


بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا التحديث إلى آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 عبر أداة إنشاء الوسائط. يمكنك تنزيل الأداة من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق