اخر الاخبار

إضافة الخصوصية DuckDuckGo متاحه الآن لـ Safari على جهاز Mac


إضافة الخصوصية DuckDuckGo متاحه الآن لـ Safari على جهاز Mac


اعتادت DuckDuckGo تقديم امتداد لمتصفح سفاري لمجموعة اساسيات الخصوصية المتاحة لمتصفحي Chrome و Firefox ، ولكن تمت إزالته بسبب تغييرات النظام الأساسي في كيفية عمل ملحقات سفاري العام الماضي.

الآن ، يقول DuckDuckGo في منشور على مدونته ، أن ميزات API الجديدة في Safari 13 تسمح لهم بإعادة الامتداد. يمكنك الآن تنزيل DuckDuckGo Privacy Essentials من متجر التطبيقات.

تتطلب إضافة DuckDuckGo Privacy Essentials الإصدار macOS Catalina و Safari 13 ، لأنه يعتمد على واجهات برمجة التطبيقات الجديدة المقدمة في أحدث إصدار من macOS.

تمنع الإضافة تتبع نصوص موقع الويب. يقوم تلقائيًا بحظر متتبعات الجهات الخارجية في الصفحات أثناء تصفح الويب. هناك قائمة بيضاء إذا كنت بحاجة إلى تخصيص الفلاتر لمواقع محددة.

يمكنك النقر فوق زر شريط الأدوات DuckDuckGo Privacy Essentials للاطلاع على بطاقة تقرير لموقع الويب الحالي ، بما في ذلك عدد برامج التتبع التي تم العثور عليها أو ما إذا كان الاتصال مشفرًا أم لا.


 يعد محرك البحث DuckDuckGo أحد محركات البحث الأربعة التي تدعمها Apple رسميًا في شريط بحث Safari ، ويستخدم DuckDuckGo الآن خرائط Apple لنتائج الويب المستندة إلى المكان.

يمكنك الحصول على إضافة DuckDuckGo Privacy Essentials لمتصفح سفاري على نظام macOS Catalina من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق