اخر الاخبار

تطبيق Google Stadia يصل متجر Play قبل بدء تشغيله في 19 نوفمبر


تطبيق Google Stadia يصل متجر Play قبل بدء تشغيله في 19 نوفمبر


من المقرر أن يتم إطلاق Stadia خدمة بث ألعاب السحابيه من Google  في 19 نوفمبر. وقبل ظهوره الرسمي ، وصل تطبيق Google Stadia إلى متجر Google Play ويمكن تنزيله الآن على الهواتف المدعومة. 

ومع ذلك ، لا يوفر التطبيق حاليًا الكثير ، باستثناء السماح للمستخدمين بربط حساب Google الخاص بهم الذي سيتم استخدامه لدفق الألعاب. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Google Stadia لن يكون متاحًا على مستوى العالم ، ولسوء الحظ ، ليست السعودية من بين تلك المناطق التي ستتوفر فيها Google Stadia في الوقت الحالي.

سيُطلب التطبيق بعد تثبيته تحديد حساب Google الذي يريدون استخدامه في Stadia ، في حالة استخدامهم لعدة حسابات Google على جهاز واحد. عند الحديث عن الأجهزة ، فإن Pixel 2 و Pixel 3 و Pixel 3a و Pixel 4 هي الهواتف الوحيدة التي ستدعم Stadia عند إطلاقه في 19 نوفمبر.

بمجرد تحديد حساب Google ، سيتعين على المستخدمين إدخال رمز دعوة للمتابعة في التطبيق. بالنسبة لرموز الدعوات ، سيتم إرسالها إلى المستخدمين الذين طلبوا بالفعل حزمة الإصدار أو إصدار Premiere Edition من Google Stadia Founder ابتداءً من 19 نوفمبر. أو سيتعين على المستخدمين إدخال رمز الدعوة الذي تلقوه عبر Stadia Buddy Pass. ستتيح Stadia للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب على الكمبيوتر الشخصي أو التلفزيون أو الهاتف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق