اخر الاخبار

تطبيق Outlook على Mac يحصل على تصميم جديد والعديد من التحسينات


تطبيق Outlook على Mac يحصل على  تصميم جديد والعديد من التحسينات


بدأت شركة مايكروسوفت في تقديم بعض التحسينات التي يحتاج إليها تطبيق Outlook على Mac. بدءًا من هذا الأسبوع ، سيتمكن برنامج اختبار الإصدار التجريبي من Outlook على Mac من الوصول إلى تصميم جديد يأتي مع بعض التحسينات المهمة في الأداء. 

تقدم مايكروسوفت تقنية المزامنة المستخدمة في Outlook لنظامي التشغيل iOS و اندرويد و Windows Mail إلى Outlook على Mac. وهذا يعني أن حسابات Office 365 و Outlook.com وحتى Google ستتم مزامنتها بشكل أسرع بفضل خدمات مايكروسوفت السحابية.

تقوم الشركة أيضًا بتعديل تصميم Outlook لنظام التشغيل Mac ، وإضافة الكثير من الميزات التي كانت متاحة على إصدارات الويب والجوال من Outlook. حيث تم تحسين قراءة وكتابة رسائل البريد الإلكتروني من خلال طرق عرض سطر واحد ، وإنشاء واجهة مستخدم جديدة للبريد ، وحتى ميزات مثل القدرة على تجاهل رسائل البريد الإلكتروني. تمت إضافة اللوحات القابلة للطي بحيث يمكنك تخصيص العرض الرئيسي للبريد وتعديل شريط الأدوات وفقًا لذلك.


وأضافت الشركة أيضًا طريقة عرض "My Day" الجديدة للتقويم اليومي بجوار شاشة البريد الرئيسية. وقامت بنقل شريط البحث إلى أعلى Outlook لنظام التشغيل Mac ، ودمج Microsoft Search في النتائج. وهناك مرشحات جديدة تتيح لك تخصيص عمليات البحث بالكامل.

ستتمكن من تجربة تحديث Outlook الجديد لنظام التشغيل Mac هذا في الحلقة السريعة هذا الأسبوع عن طريق تبديل "Outlook الجديد" في الركن الأيمن العلوي ، وتخطط مايكروسوفت لمزيد من التحديثات خلال الأشهر القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق