اخر الاخبار

تكشف شركة ون بلس عن خرق أمني لبياناتها


تكشف شركة ون بلس عن خرق أمني لبياناتها


أبلغت شركة ون بلس اليوم عن خرق أمني أدى إلى وصول جهة خارجية إلى بيانات العميل دون الحصول على إذن بذلك. وذكرت الشركة على الموقع الخاص بها للمزيد من الشفافية مع مستخدميها.

"أثناء مراقبة أنظمتنا ، اكتشف فريق الأمان لدينا أن بعض معلومات طلبات مستخدمينا قد تم الوصول إليها بواسطة طرف غير مصرح به. قال فريق الأمن في OnePlus يوم الجمعة: "يمكننا أن نؤكد أن جميع معلومات الدفع وكلمات المرور والحسابات آمنة ، لكن الاسم ورقم الاتصال والبريد الإلكتروني وعنوان الشحن في أوامر معينة ربما تم كشفها".

تقول الشركة أنه تم الاتصال بجميع المستخدمين المتأثرين وتم إبلاغ السلطات المعنية بذلك. بالنسبة للمستخدمين المعنيين ، لا يوجد أي إجراء يجب اتخاذه. حيث إنها اتخذت "خطوات فورية لإيقاف المتطفل وتعزيز الأمن" وللتأكد من عدم وجود نقاط ضعف مماثلة.

وذكرت ون بلس ، كجزء من جهوده لترقية برنامج الأمان الخاص به ، بأنها ستعقد شراكة مع "نظام أمان مشهور عالميًا الشهر المقبل" وستطلق برنامج مكافآت الأخطاء بحلول نهاية ديسمبر.

 في النهاية ، جميع الشركات لديها خروقات أمنية. سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، فهي حتمية. أهم الأشياء التي يجب الانتباه إليها هي الشفافية والتخفيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق