اخر الاخبار

دمج ملفات PDF على الانترنت مجانا


دمج ملفات PDF على الانترنت مجانا


أي وثيقة رقمية ذات امتداد "PDF" هي ملف PDF. ملف PDF يعني تنسيق المستند المحمول الذي يختلف عن المستندات الرقمية الأخرى لأنه ملف للقراءة فقط ولا يمكن تحريره. 

تم إنشاء هذا النوع من المستندات بواسطة Adobe في عام 1990 ويمكن فتحه في أي كمبيوتر بواسطة أي مستعرض أو تطبيقات معالجة النصوص أو Adobe Acrobat Reader وهو مجاني للاستخدام.

ويحتاج الكثير من المستخدمين في الكثير من الأحيان ، الى دمج ملفات PDF بخطوات بسيطة أون لاين ، دون الحاجة الى استخدام برامج مخصصة لذلك. وفي موضوع اليوم سنتعرف على أفضل موقع يقوم بدمج ملفات PDF عبر الإنترنت مجانًا.

موقع PDF Joiner واحد من أسهل الأدوات لدمج ملفات PDF على الإنترنت ، فقط افتح موقع الويب ويوفر لك خيارات لتحديد ملفات PDF المخزنة على القرص الصلب الخاص بك ودمج جميع ملفات PDF في ملف واحد.

يتيح PDF Joiner للمستخدم تحديد ملفات متعددة أثناء التنقل أثناء الضغط على زر "تحميل الملفات". بمجرد تحميل الملفات ، لن تنقر نقرة واحدة على "الانضمام إلى الملفات" على ملفاتك فحسب ، بل ستنزل أيضًا الناتج النهائي لملفات PDF المدمجة ، تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

موقع PDF Joiner هي طريقة شائعة جدًا يتبعها ملايين المستخدمين حول العالم لدمج ملفات PDF عبر الإنترنت. يتيح للمستخدمين ضغط أحجام ملفات PDF الخاصة بهم وتحويل ملفات PDF إلى تنسيقات أخرى مختلفة مثل DOCX و Text و JPG و XPS والعكس. القيد الوحيد الذي تم تحديده هو أنه لا يسمح بأكثر من 20 ملفًا في وقت واحد ولكن بخلاف ذلك تعد أداة رائعة حقًا للانضمام إلى PDF عبر الإنترنت.

رابط الموقع PDF Joiner

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق