اخر الاخبار

ميزة وضع علامات الوجه اليدوية على صور Google متاحه الآن


ميزة وضع علامات الوجه اليدوية على صور Google متاحه الآن


بعد عدة أشهر من التأكيد ، على أن ميزة وضع علامات على الأشخاص يدويًا على صور Google ستصبح حقيقة ، تعمل الشركة أخيرًا على طرح الميزة التي سيتمكن المستخدمون من إضافتها يدويًا في العديد من الوجوه التي تفتقدها الخوارزمية. 

أولئك الذين يأملون في أن تسمح لك هذه الميزة بالإشارة إلى أي منطقة في صورة وإضافة علامة إليها ، سيصابون بخيبة أمل.

لا تزال ميزة تمييز الوجه تعتمد على خوارزمية جوجل وقدرتها على اكتشاف وجه شخص أو حيوان أليف لتبدأ ، سواء كان الوجه مرتبطًا بملف شخصي للأشخاص تم إنشاؤه بالفعل في صور Google ، أو أنه وجه تم التعرف عليه حديثًا ولم يتم تجميع صوره بعد ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى ميزة وضع العلامات اليدوية وتعديل أو تسمية أو إضافة علامة جديدة.

لتمييز الأشخاص يدويًا ، افتح صور Google ، وابحث عن أي صورة بها أشخاص أو حيوانات أليفة فيها ، واسحب لأعلى أو اضغط على مفتاح الفائض في أعلى اليمين. يؤدي ذلك إلى عرض لوحة EXIF ​​المحدثة مع قسم الأشخاص وأفاتار الأشخاص المعترف بهم ورمز التحرير أو القلم على اليمين.

بقدر ما يتعلق الأمر بالخصوصية ، ستقوم Google تلقائيًا بمسح صور المستخدمين بحثًا عن الوجوه إذا كانت ميزة "تجميع الوجه" قيد التشغيل. تقول الشركة إنها لا تشارك هذه المعلومات بين الحسابات ، وبالتالي ، أثناء استخدام بيانات وجه المستخدم لتدريب Google AI ، لن يتم استخدام النماذج التي أنشأتها Google للكشف عن المستخدم في صورة تم تحميلها إلى حساب صور Google لشخص آخر. يمكن للمستخدمين أيضًا إيقاف تشغيل Face Grouping لحذف جميع طرازات الوجه التي أنشأتها Google.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق