اخر الاخبار

كيفية استخدام هاتفك اندرويد لإرسال النصوص إلى Windows 10 والأجهزة الأخرى


كيفية استخدام هاتفك اندرويد لإرسال النصوص إلى Windows 10


يمكنك الآن استخدام هاتف الذكي الخاص بك Android كوسيلة لإرسال النصوص أو صفحات الويب إلى الأجهزة المرتبطة بحسابك في Google.

العملية بسيطة وسهلة. كل ما عليك فعله هو تحديد نص ثم الضغط على خيار المشاركة ، ثم سترى خيارًا يسمى "إرسال نص إلى أجهزتك" ، وهو شعار متصفح Google Chrome. الآن ، انقر فوق الخيار وسيعرض بعد ذلك ورقة "إرسال إلى" ، تحتوي على قائمة بالأجهزة التي تعجبك حساب Google الخاص بك. تحتاج إلى تحديد الجهاز الذي تريد إرسال النص إليه.

كيفية استخدام هاتفك اندرويد لإرسال النصوص إلى Windows 10



انقر مع الاستمرار فوق حقل النص الذي يظهر على الجهاز الذي ترسل إليه النص فقط ، واختر لصق الخيار. يمكنك الآن رؤية النتيجة. ستتمكن من لصق النص على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وأجهزة iOS وأي جهاز يحتوي على شاشة ومتصل بحسابك في Google. لاحظ أن الجهاز الذي ترسل منه النص والجهاز الذي ترسله له النص يحتاج إلى ربطه بحساب Gmail مماثل حتى تعمل هذه الميزة.

وبالمثل ، يمكنك إرسال عناوين URL إلى الأجهزة المرتبطة بحسابك في Google. العملية هي بالضبط نفس الشيء!

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنك ستتمكن أيضًا من إرسال نصوص من تطبيق بريد Outlook الإلكتروني على اندرويد ، مما يعني أن إرسال النصوص لا يتطلب منك فتح Google Chrome.

يتيح لك Google Chrome على Android أيضًا إرسال صفحات الويب مباشرة إلى أجهزتك الأخرى ، بما في ذلك Windows 10 PC و Mac و iPhone وأي هاتف ذكي آخر يعمل بنظام Android.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق