اخر الاخبار

تشير عروض Galaxy S11 المبكرة إلى كاميرا خلفية ثلاثية


تشير عروض Galaxy S11 المبكرة إلى كاميرا خلفية ثلاثية


كما نعلم أن شركة سامسونج تعمل على هاتف Galaxy S11 القادم ، لكن الدفعة الأولى من التجسيدات المبكرة لجهاز Galaxy S11 المرتقب تظهر أن الشركة قد تنضم إلى Apple و Google في اتجاه التمسك بوحدات الكاميرا المستطيلة الضخمة على ظهر هواتفها.

 تأتي التجسيدات من OnLeaks مسرب الأجهزة الشهيرللتوضيح ، ليست هذه صور رسمية من سامسونج ، بل هي صورة يتم تقديمها بواسطة OnLeaks استنادًا إلى الشائعات والتسريبات الحالية التي تدور حول أحدث إصدارات سامسونج الرائدة.

 يتمتع OnLeaks بسجل حافل للغاية عندما يتعلق الأمر بعرضه ، على الرغم من أنه يعرض بشكل صحيح جهاز Galaxy Note 10 و iPhone 11 و OnePlus 7T Pro وغيرها من الهواتف قبل أشهر من إطلاقه.

تشير عروض Galaxy S11 المبكرة إلى كاميرا خلفية ثلاثية


تعرض الصورة جهازًا يشبه إلى حد ما جهاز نوت 10 من الأمام وشاشة منحنية ، وقاطعًا مركزيًا لكاميرا أمامية واحدة. الجزء الخلفي هو المكان الذي تبدو فيه الأمور أكثر إثارة للاهتمام ، مع وجود خمسة مستشعرات للكاميرا ، يشاع أحدها بأنه المستشعر الجديد بدقة 108 ميجابكسل الذي تقوم سامسونج بتطويره.

نظرًا لأن شركة سامسونج تميل إلى الإعلان عن هواتفها طراز S في شهر فبراير ، نتوقع رؤية المزيد من التسريبات والتوقعات عن هاتف S11 في المستقبل القريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق