اخر الاخبار

تحويل الملفات النصية و ملفات PDF إلى كتب إلكترونية اون لاين


تحويل الملفات النصية و ملفات PDF إلى كتب إلكترونية اون لاين


مع التطور التقني الكبير ، تطورت أساليب قراءة الكتب و تحولت من المكتوبة إلى بيانات رقمية وكتب الإلكترونية مريحة بشكل أفضل ، تساعدك على حملها معك أين ما كنت من خلال تحميل مئات الكتب في جهاز واحد.

في موضوع اليوم سوف نقدم لكم موقع رائع لتحويل ملفاتك او كتابك الورقي القديم إلى كتاب إلكتروني و نشره بسهولة و يمكن قراءته على قارئ Kindle.

 إذا كنت قد ألفت كتابًا ما على جهاز الكمبيوتر  فإن نشره ككتاب إلكتروني أمر سهل و لا يأخذ منك الكثير من الوقت . وإذا كان إذا كان لديك ملفات نصية أو ملفات PDF وتريد تحويلها إلى كتب إلكترونية لتعمل على أجهزة الآيباد أو الكندل وغيرها من الأجهزة القارئة للكتب ، فهذا الموقع الذي نقدمة لك اليوم هو الأفضل.

موقع zamzar من افضل المواقع التي توفر لك أداة مجانية تماماً لتحويل الملفات النصية وملفات PDF الى كتب إلكترونية تعمل على أجهزة الآيباد أو الكندل وغيرها من الأجهزة القارئة للكتب.

بالإضافة إلى أن موقع zamzar يمكنك من تحويل المستندات والصور ومقاطع الفيديو والصوت الى 1100+ تنسيقات معتمدة بسرعة وكل ذلك يحدث عبر الإنترنت بدون الحاجة الى تثبيت برامج إضافية.

كل ما عليك القيام به هو اختيار الملف الذي تريد تحويل صيغته و تحديد الصيغة الكتب الإلكترونية E-Book ، EPUB وهي صيغة مفتوحة المصدر من صيغ الصيغة الكتب الإلكتروني ، من ثم قوم بإدخال بريدك وسيرسل لك رابط لتحميل الملف بعد التحويل .

رابط موقع zamzar

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق