اخر الاخبار

أعلنت آبل اليوم عن جهاز MacBook Pro الجديد 16 بوصة


أعلنت آبل اليوم عن جهاز MacBook Pro الجديد 16 بوصة


أعلنت شركة Apple اليوم عن جهاز MacBook Pro الجديد عالي الدقة مقاس 16 بوصة والذي يحل محل التشكيلة الحالية مقاس 15 بوصة. يبشر جهاز MacBook Pro الجديد بعودة لوحة المفاتيح الخاصة بتبديل المقص باستخدام "لوحة المفاتيح السحرية" ، ونظام مكون من ستة مكبرات ، ومعالج يصل إلى 8 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي حتى 64 جيجابايت.

تتميز الشاشة الجديدة مقاس 16 بوصة بدقة 3072 × 1920 مما يعني أنها لوحة ذات كثافة أعلى عند 226 بكسل لكل بوصة. و تقول شركة Apple إنها حسنت الأداء الحراري للكمبيوتر المحمول الجديد الذي يساعد على تشغيل وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بأقصى سرعة لفترة أطول. تتميز الموديلات الجديدة بوحدات معالجة مركزية من 6 إلى 8 وحدات وذاكرة وصول عشوائي حتى 64 جيجابايت. توفر وحدات معالجة الرسومات الأساسية الجديدة أداء رسومات أسرع بمعدل 2.1 مرة من التكوين القياسي السابق.

بقدر ما تذهب المواصفات الرئيسية الأخرى ، فإن جهاز MacBook Pro يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، مع سعة تخزين تصل إلى 8 تيرابايت و AMD Radeon Pro 5500M مع ذاكرة GDDR6 بسعة 8 جيجابايت. يبدأ الجهاز من 2.399 دولار وهو متاح للطلب المسبق عبر الإنترنت من اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق