اخر الاخبار

أصبحت خدمة Apple TV بلس متاحه الآن في تطبيق التلفزيون


أصبحت خدمة Apple TV بلس متاحه الآن في تطبيق التلفزيون


أصبحت خدمة البث التلفزيوني المباشر من Apple TV + الآن على متاحه. يمكنك بدء المشاهدة على أي نظام أساسي يوفر تطبيق Apple TV ، من iPhone إلى iPad إلى Apple TV ودعم الأجهزة غير التابعة لـ Apple ، وكذلك على الويب على tv.apple.com.

تركز خدمة Apple TV على النسخ الأصلية الحصرية. تُطلق آبل مع مكتبة مؤلفة من تسعة أسماء ، مع الإعلان عن إصدار زوجين آخرين خلال الأسابيع القليلة المقبلة. تبلغ تكلفة الإشتراك Apple TV + 4.99 دولارًا شهريًا ، على الرغم من أن العديد من المستخدمين سيتمكنون من الاستفادة من صفقة Apple الترويجية للحصول على سنة واحدة مجانًا .

رسميا ، تكلف Apple TV + 4.99 دولارات بتجربة مجانية لمدة 7 أيام. ومع ذلك ، فإن شراء جهاز Apple جديد (iPhone أو iPad أو Mac أو Apple TV أو iPod touch) يجعل المالك مؤهلاً للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة عام.

يمكن مشاركة اشتراك Apple TV + واحد بين ما يصل إلى ستة أعضاء باستخدام Family Sharing. يمكن بث الحلقات أو تنزيلها للعرض في وضع عدم الاتصال.

يتوفر Apple TV + في أكثر من 100 دولة مع جميع برامج Apple التلفزيونية والأفلام التي تمت ترجمتها أو سماعها بأكثر من 40 لغة. كما سيتم توفير أوصاف صوتية لثماني لغات.

لمشاهدة Apple TV + ، افتح تطبيق التلفزيون على جهازك. أصبح تطبيق التلفزيون متاحًا على أجهزة iPhone و iPad منذ نظام iOS 12.3 ووصل إلى جهاز Mac في نظام التشغيل macOS Catalina. يتوفر تطبيق التلفزيون على طرز Apple TV من الجيل الثالث والجيل الرابع والجيل الخامس. جلبت Apple أيضًا تطبيق التلفزيون إلى أجهزة التلفاز الذكية.

ومع ذلك ، فإن شركة آبل تبني خططها الأصلية للمحتوى لقد التزمت بإضافة عرض أو فيلم جديد واحد على الأقل كل شهر. قد لا يحتوي على كتالوج ضخم مثل Disney + أو Netflix ، لكن آبل تعتمد على إنتاج عالي الجودة ، ونجوم مشهورين ، وتوزيع واسع لجعلها مميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق