اخر الاخبار

عروض أمازون الجمعة السوداء 2019


عروض أمازون الجمعة السوداء 2019


عروض أمازون "Black Friday 2019". بدأت يوم الجمعة 23 نوفمبر قبل أسبوع كامل من يوم الجمعة الأسود الذي يصادف يوم الجمعة 29 نوفمبر. في كل عام ، تعلن أمازون بإخلاص أن هذا العام سيكون "أكبر حدث على الإطلاق" ليوم الجمعة الأسود.

 وتعد شركة  أمازون هذا العام بأنه سكون الأكبر على الإطلاق" لعام 2019" ، مما يؤكد أن عملية البيع للجمعة السوداء ستستمر لمدة ثمانية أيام اعتبارًا من الساعة 00:01 يوم الجمعة 22 نوفمبر حتى 23:59 يوم الجمعة 29 نوفمبر.

قبل ذلك ، بدأ عرض تخفيض الأسعار العد التنازلي لأمازون بلاك الجمعة من يوم الاثنين 18 نوفمبر وحتى نهاية الخميس 21 نوفمبر. أضف في Amazon Cyber Monday الذي يبدأ بعد ذلك من السبت 30 نوفمبر وحتى الاثنين 2 ديسمبر ولديك أسبوعين كاملين من الصفقات والصفقات المميزة.

أصبحت عروض Amazon Black قيد التشغيل ، لذا لديك أكثر من أسبوع من عروض Black Friday و Cyber ​​Monday للاستمتاع بها.  كل ما تحتاجه هو التوجه الى أمازون والبحث عن الصفقات على الهواتف الذكية والإلكترونيات و أجهزة Amazon الخاصة ، مكبرات الصوت Echo ، أجهزة قراءة Kindle الإلكترونية ، أجهزة التلفاز Fire Fire ومكبرات الصوت.

للإستفادة من عروض الجمعة السوداء Amazon Black انقر هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق