اخر الاخبار

أدوبي تطلق رسمياً نسخة Photoshop لأجهزة iPad


أدوبي تطلق رسمياً نسخة Photoshop لأجهزة iPad


بعد مرور عام تقريبًا على إعلانه لأول مرة ، أصبح تطبيق Photoshop على iPad متوفراً الآن. حيث كشفت Adobe عن التطبيق في مؤتمرها السنوي Max design اليوم ، وقد نشرت منشورًا مدونًا يحتفل بإطلاق الإصدار 1.0.

 تمت إعادة تصميم التطبيق ليتناسب مع جهاز محمول ويتضمن العديد من الأدوات الأساسية لـ Photoshop على سطح المكتب ، لا سيما حول التركيب والتنقيح والقناع. ليس كل شيء هنا ، لكن Adobe تقول أن هذا الإصدار الأول هو مجرد خط البداية.

يركز الإصدار الأول من Photoshop على iPad على المهام الشائعة وسير العمل التي نعرفها ستكون مفيدة لمعظم مستخدمي Photoshop. يحرص Adobe على ملاحظة أنه سيتم إضافة المزيد من الميزات بمرور الوقت.

أدوبي تطلق رسمياً نسخة Photoshop لأجهزة iPad


حيث تخطط Adobe لتحديث Photoshop لجهاز iPad بوتيرة أكثر نشاطًا بالنسبة للإصدارات المستقبلية ، وتسعى إلى تحسين الأدوات المستخدمة للفرش والأقنعة وتنقية الحواف واختيار الموضوعات الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، نريد تسهيل الوصول إلى الفرش والخطوط في Creative Cloud.

يمكنك تجربة المنتج مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما. إذا كان لديك بالفعل عضوية Adobe Photoshop شهرية مؤهلة ، فما عليك سوى تسجيل الدخول والبدء. ويمكنك من هنا تثبيت التطبيق من متجر آب ستور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق