اخر الاخبار

انستقرام تطلق تطبيق التراسل مع الأصدقاء المقربين Threads




أعلنت إنستقرام اليوم الخميس عن إطلاق تطبيقها الجديد Threads، وهو تطبيق جديد للتراسل يركز على الكاميرا، ويهدف إلى مساعدة المستخدم على التواصل السريع مع الأصدقاء المقربين. وهو عبارة عن مساحة تتيح لك القيام سريعًا بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والحالات والقصص مع قائمة الأصدقاء المقربين على انستقرام.

التطبيق بسيط جدًا ، إنه سريع للغاية ويجعل من السهل مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو مع أصدقائك. حيث يتيح لك مشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو بسرعة مع قائمة "الأصدقاء المقربين".

إعداد التطبيق سهل. بمجرد فتحه للمرة الأولى ، سترى قائمة بأصدقائك في انستقرام. ستحتاج بعد ذلك إلى اختيار "إغلاق الأصدقاء" من هذه القائمة لتظهر في واجهة مؤشرات الترابط.

الشاشة الرئيسية للتطبيق ، وهي واجهة كاميرا أساسية على طول الجزء العلوي ، توجد عناصر تحكم للفلاش والكاميرا التي تستخدمها و زر الصفحة الرئيسية الذي يأخذك إلى قائمة بجميع محادثاتك. على الجانب السفلي ، يوجد زر لإغلاق الكاميرا وثلاثة على الأقل من صور ملفك الشخصي على "Instagram Close Friend".


يمكنك الاختيار من مجموعة من الحالات المعدة مسبقًا أو إنشاء حالة خاصة بك أو تمكين الحالة التلقائية، والتي تشارك بعضًا من الظروف المحيطة بك مع الأصدقاء ، كما يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد استخدام الحالة، ولن يرى حالتك سوى أصدقائك المقربين.


يعمل تطبيق Threads مع الأشخاص الموجودين في قائمة أصدقائك المقربين، لذا تستطيع أن تتحكم في مَن يمكنه التواصل معك عبر التطبيق. يمكنك إنشاء أو تعديل قائمتك في أي وقت من خلال تطبيق انستجرام أو من خلال تطبيق Threads.

التطبيق متوفر لمستخدمي اندرويد و iOS ،ويمكنك تنزيله مجانًا على متجر Google Play على Android. أو تنزيل التطبيق على نظام التشغيل iOS أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق