اخر الاخبار

تطبيق Xbox Game Streaming متوفر الآن على Google Play


 تطبيق Xbox Game Streaming متوفر الآن على Google Play


مع بدء تشغيل خدمة ألعاب الفيديو القادمة من شركة مايكروسوفت "Microsoft xCloud" والتي ما زالت في الاختبار العام في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا ، قامت الشركة بالفعل برفع تطبيق Xbox Game Streaming على متجر جوجل بلاي للخدمة.

يتيح تطبيق Xbox الجديد من مايكروسوفت ، الذي يحمل عنوان Xbox Game Streaming Preview ، للمستخدمين إمكانية تشغيل ألعاب Steam Xbox One على جهاز اندرويد الخاص بهم.

يمكنك استخدام تطبيق المعاينة هذا لدفق ألعاب Xbox على هواتف اندرويد والأجهزة اللوحية ، على الرغم من أنه في البداية ، لن تكون هذه الخدمة متاحة إلا لأجهزة Xbox Insiders في الأسواق المحدودة.

يمكنك لعب ألعاب Xbox على هاتف Android أو الجهاز اللوحي باستخدام تطبيق Xbox Game Streaming". "قم بالدفق عبر شبكة WiFi أو شبكة المحمول الخاصة بك. استمتع بألعاب  مثل Gears 5 و Sea of ​​Thieves مباشرةً من السحابة مع Project xCloud (معاينة). أو قم ببث ألعاب Xbox One المثبتة على وحدة التحكم الخاصة بك باستخدام Xbox Console Streaming Preview.

تستخدم مايكروسوفت حاليًا نظام اندرويد لإجراء أول اختبارعام في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا. وقد لا يكون التطبيق متوفر الآن في بلدك ، بينما سيصل دعم iOS إلى خدمة الألعاب الثورية في وقت لاحق.

رابط التطبيق Xbox Streaming Preview

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق