اخر الاخبار

تعلن Razer عن جهاز التحكم في الألعاب المحمولة Razer Junglecat



تعلن Razer عن جهاز التحكم في الألعاب المحمولة Razer Junglecat


أعلنت شركة Razer رسمياً عن لعبة التحكم الجديدة Razer Junglecat ، وهي وحدة تحكم مصممة لجلب عناصر التحكم في وحدة التحكم إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.

تتيح لك وحدة التحكم Razer Junglecat الدقة دون التضحية بمشاهدتك على الشاشة. وأفضل جزء هو أنه يمكن استخدام Junglecat في وضعين مختلفين: المحمول وسطح المكتب. يمكنك أيضًا توصيل وحدات التحكم بقبضة وحدة التحكم واستخدام Junglecat كوحدة تحكم محمولة مع أجهزة اندرويد الأخرى.

لتشغيل سطح المكتب ، يمكنك إقران وحدات التحكم الخاصة بك بأجهزة كمبيوتر Windows متوافقة. يمكن إقران Junglecat أيضًا بأجهزة تلفزيون وشاشات معينة ، إذا كان جهاز اندرويد متوافقًا يحتوي على إخراج فيديو.


يستخدم Junglecat أكثر من 100 ساعة من الاستخدام مقابل شحنة واحدة ويستخدم شحن USB-C. تستخدم تقنية Bluetooth منخفضة الطاقة مع استجابة زمن استجابة منخفض ، مما يعني أنك تحصل على أقصى وقت للعب بأقل جهد ممكن.

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Razer Gamepad لتخصيص تجربة اللعب حسب رغبتك. يمكنك استخدام التطبيق للقيام بأشياء مثل تغيير حساسية وحدة التحكم الخاصة بك ، وإعادة تعيين أزرار ومفاتيح ، وفرز مكتبة ألعاب المحمول الخاصة بك.

يبلغ سعر Razer Junglecat بـ99.99 دولارًا فقط ، لمزيد من المعلومات ولشراء واحدة لنفسك ، يمكنك زيارة متجر Razer هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق