اخر الاخبار

كيفية التسجيل في المواقع والتطبيقات بإستخدام Apple بسرعة وأمان


كيفية التسجيل في المواقع والتطبيقات بإستخدام Apple بسرعة وأمان


توفر آبل ميزة تسجيل الدخول باستخدام Apple كطريقة سلسة للتسجيل وتسجيل الدخول إلى حسابات تطبيقات الجهات الخارجية باستخدام معرف Apple الخاص بك فقط. توفر الخدمة بعض ميزات الأمان والخصوصية الرائعة وتتوفر مع iOS 13 و iPadOS 13 و macOS Catalina.

 تابع القراءة لمعرفة كيفية البدء باستخدام تسجيل الدخول باستخدام Apple على iPhone و iPad و Mac.

لا يتوفر تسجيل الدخول باستخدام Apple في جميع تطبيقات الجهات الخارجية  الى الآن، لكن Apple ترغب في تضمين تسجيل الدخول بإستخدام Apple في أي خدمة أو تطبيق يعمل مع خيار تسجيل دخول واحد مثل جوجل أو فيسبوك.

هناك بعض ميزات الأمان والخصوصية الرائعة لاستخدام خدمة تسجيل الدخول الأحادية الجديدة من Apple. أولاً ، ميزة تمكنك من اختيار إخفاء بريدك الإلكتروني من جهات خارجية. تستخدم Apple بريدًا إلكترونيًا تم إنشاؤه عشوائيًا لكل حساب ، ولا يزال يسمح للأطراف الخارجية بالاتصال بك ، لكنه يتركك في تحكم تام دون الحاجة إلى مشاركة بريدك الإلكتروني الفعلي.


الميزة الأمنية الرئيسية الأخرى هي أنك لست بحاجة إلى حساب منفصل لكل خدمة تشترك فيها ويجب أن تقضي وقتًا في إنشاء كلمات مرور أو إنشاؤها أو تتبعها لكل منها. يعمل تسجيل الدخول باستخدام Apple فقط عند تشغيل 2FA لمعرف Apple الخاص بك ، وهو قطعة أمان مهمة أخرى. وبمجرد إعدادك لها ، يعمل تسجيل الدخول باستخدام Apple بسلاسة عبر أجهزة iPhone و iPad و Mac.

كيفية استخدام تسجيل الدخول باستخدام Apple على iPhone و iPad:

* توجه إلى تطبيق أو موقع ويب (إذا كنت قد سجلت الدخول بالفعل باستخدام حساب ، فقم بتسجيل الخروج)
* ابحث عن خيار تسجيل الدخول باستخدام Apple ، واضغط عليه إذا كان ذلك متاحًا
اختر متابعة
* حدد ما إذا كنت ترغب في مشاركة بريدك الإلكتروني أو إخفائه ، انقر فوق "متابعة"

* سيتم إنشاء حسابك الجديد (وإعادة تسجيل الدخول في المستقبل عند الحاجة) باستخدام Face ID أو Touch ID.


كيفية التسجيل في المواقع والتطبيقات بإستخدام Apple بسرعة وأمان


بالنسبة لمستخدمي نظام ماك يمكنهم تسجيل الدخول باستخدام Apple على نظام Mac بإستخدام نفس الخطوات ، سواء على التطبيقات أو على مواقع الويب التي تتيح ميزة تسجيل الدخول باستخدام Apple .


يمكنك تكرار هذه الخطوات مع أي تطبيقات اومواقع تتيح ميزة تسجيل الدخول باستخدام Apple . تعرف على المزيد حول تسجيل الدخول باستخدام Apple بزيارة موقع الدعم من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق