اخر الاخبار

تطبيق رسائل Google يوفر الوضع المظلم على مستوى النظام لمستخدمي اندرويد 10


تطبيق رسائل Google يوفر الوضع المظلم على مستوى النظام


أطلقت شركة جوجل تحديثًا جديدًا للنسخة التجريبية لتطبيق الرسائل الخاص بها. يتميز التحديث الذي يحمل الإصدار رقم 5.0 ، بإزالة تبديل الوضع الداكن من إعدادات التطبيق على إصدار اندرويد 10. من الآن فصاعدًا ، سيتبع تطبيق الرسائل الإعداد على مستوى النظام الذي تم اختياره من قبل المستخدم.

تمت إزالة أمر القائمة للتبديل إلى الوضع الداكن ، لذلك لا يمكنك تغيير السمة في الرسائل دون تغيير وضع النظام. بطبيعة الحال ، سيظل خيار الوضع المظلم موجودًا على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 9 Pie والإصدارات السابقة.

مع نظام اندرويد 10 ، أصبح الوضع المظلم على مستوى النظام أمراً رائعاً. حيث يؤدي الانتقال إلى الإعدادات وتمكين الوضع المظلم من هناك إلى تغيير العديد من التطبيقات الأخرى تلقائيًا إلى المظهر المظلم.

 يأتي التحديث مع الإصدار 5.0.0.55 من تطبيق الرسائل. يحتوي التغيير أيضًا على زر وسائط محدّث ويظهر رمز الرموز التعبيرية في حقل النص. وعلى بعض التحسينات الأخرى. 

نظرًا لأن هذا التحديث قد وصل للتو إلى الإصدار التجريبي من تطبيق رسائل Google ، فقد لا يتمكن المستخدمون الذين يستخدمون الإصدار العام من رؤيته على التطبيق لفترة قصيرة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق