اخر الاخبار

تقدم خرائط Google إرشادات صوتية أكثر تفصيلاً للمستخدمين ذوي الإعاقات البصرية


تقدم خرائط Google إرشادات صوتية أكثر تفصيلاً للمستخدمين ذوي الإعاقات البصرية
Google


أعلنت خرائط Google اليوم عن تحسن جديد سيساعد الأشخاص الذين يعانون من عيوب في الرؤية على التنقل بسهولة أكبر في العالم الواقعي. ستوفر خرائط Google الآن إرشادات صوتية أكثر تفصيلًا وأنواع جديدة من الإعلانات الشفوية لرحلات المشي. 

ستخبر خرائط Google المستخدمين بشكل استباقي ما إذا كانوا على الطريق الصحيح ، والمسافة حتى المنعطف التالي والاتجاه الذي يمشون فيه. إذا قام المستخدمون بالابتعاد عن مسارهم بطريق الخطأ ، فسيتم إخطارهم بواسطة خرائط Google.

تعمل Google على طرح هذا التوجيه الصوتي المفصل للتنقل عبر المشي على Android و iOS اعتبارًا من اليوم. الآن ، ستعمل هذه الميزة باللغة الإنجليزية فقط في الولايات المتحدة واليابانية في اليابان. ستوفر Google دعمًا للغات ودول إضافية في المستقبل.

إليك كيفية تمكين هذه الميزة:

لتشغيل الميزة ، انتقل إلى إعدادات خرائط Google الخاصة بك وحدد "التنقل". في أسفل القائمة ، ستجد خيار تمكين "التوجيه الصوتي المفصل" ، أسفل عنوان "خيارات المشي".

الميزة متاحه الآن على نظامي Android و iOS للمستخدمين في الولايات المتحدة واليابان ، على الرغم من أنها فقط باللغة الإنجليزية واليابانية. وربما ستقدم جوجل مزيد من الدعم اللغوي والتوسع الإقليمي المزمع في المستقبل القريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق