اخر الاخبار

برنامج مجاني لتحويل الفيديو و DVD إلى MP4 أو MKV على ماك و ويندوز


تحويل الفيديو و DVD إلى MP4 أو MKV على ماك و ويندوز


برنامج HandBrake هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر يتيح لك تحويل أي ملف وسائط إلى MP4 أو M4V أو MKV عمليًا. يمكنك تحويل مجموعة أقراص DVD أو Blu-ray بأكملها إلى شكل رقمي لمشاهدتها على Apple TV دون الحاجة إلى دفع أي مال مقابل ذلك.

يمكنك البرنامج من تحويل ملفات الوسائط المتعددة للهواتف الذكية البرنامج مفيد لتحويل الفيديوهات لاجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش ، حيث يدعم تحويل الصيغ الرئيسية لهذه الاجهزة مثل MOV or MP4, M4V البرنامج يقبل ملفات الفيديو بأي شكل او مصدر، بما في ذلك أقراص الفيديو الرقمية.

يمكنك بعد ذلك اختيار الصيغة (MP4 أو MKV) ، وتطبيق التعديلات الاضافية التى تحتاج اليها أشرطة الفيديو ، ويمكنك تغيير حجمها أو اقتصاصها ، أو تصفيتها بطرق مختلفة، ايضاً يمكن اختيار معدل الإطار ، تعيين الحجم المستهدف لتحويل الملف الذى يمكنك من أن تتأكد انه سوف يصلح على الجهاز المستهدف.

يمكنك ايضاً اختيار الإعدادات المسبقة للتحويل مثل آي بود، اي فون وآي بود تاتش ليتم تلقائيا تعيين جميع الخيارات الأخرى، وكل ما عليك القيام به هو النقر فوق ابدأ وانتظار الفيديو الجديد الخاص بك أو ملف الصوت .

 يمكنك اختيار نوع الجهاز الذي ترغب في تحويل ملفك إليه لدعمه (مثل iOS أو tvOS) بسرعة ثم يمكنك التحويل في غضون ثوانٍ قليلة. لمحبي تحويل الملفات الأكثر تقدمًا ، هناك عدد من الميزات الرائعة لمساعدتك في تحسين كتالوج الأفلام الرقمية.

رابط تحميل البرنامج لمستخدمي ويندوز 

رابط تحميل التطبيق لمستخدمي ماك

رابط تحميل البرنامج لمستخدمي لينكس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق