اخر الاخبار

يقدم Chrome 78 العديد من الميزات الجديدة على Windows و Mac و Linux


يقدم Chrome 78 العديد من الميزات الجديدة


أعلنت جوجل أمس أنها قامت بترقية Chrome 78 إلى القناة المستقرة لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux. يأتي هذا التحديث الجديد مع العديد من الميزات الجديدة والتحسينات وإصلاح الأخطاء. 

النقر للاتصال:
باستخدام ميزة "النقر للاتصال" الجديدة ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق أي رقم هاتف تجده على الويب وإرساله مباشرةً إلى جهاز اندرويد. على جهاز اندرويد ، ستتلقى إشعارًا من Chrome ، يؤدي النقر فوق الإشعار إلى إدخال الرقم في تطبيق هاتفك.

المزيد من خيارات التخصيص لصفحة علامة تبويب جديدة:

حتى الآن ، سمح Chrome للمستخدمين بتعيين خلفية أو مظهر من سوق Chrome الإلكتروني لصفحة علامة جديدة. مع هذا التحديث ، يتم تقديم التخصيص الآن بثلاث طرق: الخلفية ، الاختصارات واللون والسمة.

أضافة جوجل ايضا طريقة عندما تحوم فوق علامة تبويب ، بدلاً من عرض نص عنوان صفحة الويب في شريط رفيع ، يعرض Chrome الآن المحتوى في واجهة مستخدم تراكب الفقاعة.

ملحق فحص كلمة المرور:
في وقت مبكر من هذا العام ، أصدرت جوجل ملحق Chrome يسمى "فحص كلمة المرور" يساعدك على حماية حساباتك من انتهاكات بيانات الجهات الخارجية. بعد تثبيت هذا الامتداد ، إذا قمت بإدخال اسم مستخدم وكلمة مرور تم اختراقهما بالفعل في خرق البيانات ، ستتلقى تحذيرًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. سيتم دمج هذا الامتداد قريبًا داخل متصفح Chrome 78.

تحقق من وجود تحديثات في متصفح Chrome لتنزيل هذا التحديث الجديد. من خلال النقر على القائمة ثم مساعدة ثم حول جوجل كروم لتتأكد من  وجود تحديثات في متصفح Chrome. وإذا كنت لا تستخدم متصفح جوجل كروم من قبل يمكنك الآن تحميلة من موقعة الرسمي من هنا متصفح Chrome.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق