اخر الاخبار

تضيف آبل القدرة على حذف تسجيلات Siri في iOS 13.2


تضيف آبل القدرة على حذف تسجيلات Siri في iOS 13.2


قامت آبل بالأمس بإطلاق الإصدار التجريبي iOS 13.2 وضمن التحديث يوجد خيار جديد لإلغاء الاشتراك في تسجيل Siri لمحادثاتك. الآن عندما يقوم المستخدمون بتثبيت نظام التشغيل iOS 13.2 ، تقدم شركة آبل قائمة منبثقة توضح كيفية مراقبة بعض محادثات Siri لضمان دقة المساعد. 

لدى المستخدمين خيار إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة. إذا قمت بإلغاء الاشتراك ، فسيظل Siri يعمل ، لكن الآن سيتم إدراج محادثاتك في القائمة السوداء ، لذلك لا يستمع إليها أناس حقيقيون.

اضافت شركة آبل أيضًا زرًا لحذف سجل المحادثة مع المساعد الرقمي. قام عملاق التقنية بدفن هذا في قسم "الخصوصية" في الإعدادات تحت "تحسين سيري والإملاء". إذا قمت بحذف تسجيلاتك ، فسيحذف محادثاتك التي لم يتم أخذ عينات منها بالفعل من قبل عامل حقيقي. إذا استمع عامل حقيقي إلى التسجيل ، فسيتم تجريد بيانات المستخدمين من التسجيل.

 طبقت شركة أبل هذه الضوابط بعد وقت سابق من هذا العام ، وقد تبين آبل كان يستخدم عمال العقود للاستماع إلى تسجيلات سيري للتأكد من أنها كانت دقيقة. بعد رد الفعل العكسي لتلك القصة ، ألغت الشركة المشروع ووعدت بدمج عناصر تحكم أفضل في التحديثات القادمة لمنتجاتها. يفي هذا التحديث بهذا الوعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق