اخر الاخبار

شاومي تعلن رسمياً عن هاتفها الرائد MI Mix Alpha


شاومي تعلن رسمياً عن هاتفها الرائد MI Mix Alpha


أطلقت شاومي هاتف ذكي جديد ، يحمل الأسم MI Mix Alpha. الهاتف الذكي الجديد هو بلا شك أحد هواتف شاومي الأكثر ابتكارا. الجزء الأكثر إثارة للاهتمام حول الهاتف الذكي هو الشاشة ؛ يعد هاتف MI Mix Alpha أول هاتف ذكي في العالم يتميز بتصميم عرض محيطي ، إنها شاشة ذات وجهين مع شريط بسمك 2.15 مم على ظهر الهاتف الذكي الذي يضم الكاميرات. ووفقًا لشركة شاومي ، فقد لعب التصميم دورًا رئيسيًا في تحقيق نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 180 بالمائة.


الهاتف الذكي يعمل بمعالج Snapdragon 855 Plus بالإضافة إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 512 جيجابايت. يضم كذلك بطارية بسعة 4050mAh تدعم الشحن السريع بقوة 40W..

عند الحديث عن الكاميرا ، يحتوي الهاتف الذكي على إعداد كاميرا ثلاثي ، يتضمن مستشعر كاميرا ISOCELL Bright HMX كبير بدقة 108 ميجابكسل. نحن نتحدث عن جهاز استشعار 1 / 1.33 بوصة بحجم بكسل 1.6 ميكرون. يشتمل الإعداد أيضًا على كاميرا فائقة الدقة بدقة 20 ميجابكسل مزودة بفو 117 درجة ومستشعر عمق 12 ميجابكسل. ستتم حماية مستشعرات الكاميرا بحماية زجاج الياقوت.

يحتوي هاتف شاومي الجديد MI Mix Alpha على ميزات AI. الذكاء الذكي من شاومي ذكي بما يكفي لاكتشاف اتجاه الهاتف الذكي ، كما أنه سيلعب دورًا مهمًا في أداء رفض النخيل بدقة.

لا نعرف متى سيتم عرض MI Mix Alpha للبيع ، ولكن إذا كنت مقيمًا في الصين ، فستتمكن من الطلب باستخدام النموذج الأولي للهاتف الذكي في متاجر MI محددة. يبلغ سعر الهاتف الذكي 19999 يوان صيني ، وبسعر 2812 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق