اخر الاخبار

سبوتيفاي تعلن عن بعض الميزات الجديدة لخطة العائلة


سبوتيفاي تعلن عن بعض الميزات الجديدة لخطة العائلة


أعلنت سبوتيفاي عن بعض الميزات الجديدة لخطة العائلة Premium Family التي سيتم اختبارها مع مستخدمين في أيرلندا لفترة قصيرة قبل إتاحتها لمزيد من المستخدمين في الخريف. يتم الآن نشر قائمة التشغيل Family Mix والضوابط الأبوية التي ستجعل خطة Family أكثر جاذبية للمستخدمين في الولايات المتحدة كجزء من عرض أوسع.

ميزة Family Mix هي الإضافة الرئيسية ، وهي في الأساس قائمة تشغيل تجمع بين أساليب الاستماع لأفراد الأسرة للحصول على قائمة تشغيل للمسارات التي تم الاستماع إليها سابقًا والموصى بها. ولكن يمكن أيضًا ضبطها لتتوافق مع ذوق أفراد الأسرة المعينين عندما لا تستمع معًا.

 يمكنك اختيار من هو مدرج في قائمة التشغيل ، لن يؤثر هذا على توصيات حساب المستخدم الفردية أو قوائم التشغيل. الميزة الأخرى الكبيرة الجديدة هي تبديل الرقابة الأبوية الجديد لكل فرد من أفراد الأسرة والذي سيتيح لهم أو يمنعهم من الاستماع إلى الموسيقى أو دبليو مع محتوى واضح. ستظل هذه العناصر مرئية لأطفالك ، ولكن سيتم تلوينها ولا يمكن تشغيلها.

لا تأتي الميزات الجديدة بأي تكلفة إضافية لمشتركي Premium Family ، ومن المحتمل أن يتم طرحها في الولايات المتحدة أولاً قبل أن يتم طرحها إلى مناطق أخرى قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق