اخر الاخبار

ستقوم أجهزة آيفون الجديدة بإظهار تنبيه عند إستبدال شاشة غير أصلية


ستقوم أجهزة آيفون الجديدة بإظهار تنبيه عند إستبدال شاشة غير أصلية


نشرت شركة آبل وثيقة دعم جديدة توضح بالتفصيل عملية استبدال الشاشة لجهاز iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max. أعلنت شركة Apple مؤخرًا أنها ستسمح لمحلات الإصلاح المستقلة بإصلاح أجهزة iPhone وستمنحها الأدوات اللازمة لإنجاز المهمة.

يقترح أحدث مستند دعم من Apple أنه يجب عليك إجراء استبدال الشاشة بواسطة موفر خدمة معتمد من Apple. تشير الوثيقة أيضًا إلى أنه إذا لم يتم ذلك ، فسيقوم جهاز iPhone 11 بعرض تحذير يوضح أنه لا يمكنه التحقق من الشاشة التي تم استبدالها.

أدرجت آبل أيضًا مجموعة من المشكلات التي قد تنشأ إذا لم يتم تركيب الشاشة الأصلية. تتضمن القائمة مشاكل اللمس المتعدد ، مشكلات دقة وضوح ألوان الشاشة ، أو فشل نغمة من العمل بشكل صحيح. 

أكدت آبل أيضًا أن هذا التحذير يقتصر فقط على أجهزة iPhone الجديدة "iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max" ولن ينبثق هذا التحذير في الموديلات القديمة. ليس ذلك فحسب ، بل سيتم عرض التحذير في قسم الإشعارات لمدة 4 أيام وبعد ذلك ، سيظهر في الإعدادات لمدة 15 يومًا إضافيًا ثم ينتقل إلى الإعدادات> عام> حول.


الأمر الجيد ، هو أن هذا التحذير سيمنع محلات الإصلاح المحلية من الاحتيال على مستخدمي اجهزة ايفون الجديدة. يمكن للمستخدمين الآن من معرفة ما إذا كان استبدال الشاشة أصليًا أم لا. 

هناك أيضًا إمكانية مشاهدة إشعار إضافي يقول: "قامت Apple بتحديث معلومات الجهاز لهذا iPhone." وهذا يعني أن آبل ستحتفظ بسجل لكل iPhone مؤهل مع شاشات غير أصلية للحصول على خدمات أخرى ، مما يجعل تحليل الإصلاح أسهل ، فمثلا. لن تؤثر هذه الإشعارات على استخدام iPhone ، باستثناء جودة العرض ، بالطبع.

توصي آبل باستبدال شاشات iPhone في أحد متاجر Apple Store أو مزود خدمة معتمد من (Apple (AASP أو حتى مع مزودي خدمات الإصلاح المستقلين المعتمدين من أجل تجنب هذا النوع من المشكلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق