اخر الاخبار

موزيلا تطلق دعمًا مدفوعًا لعملاء المؤسسات


موزيلا تطلق دعمًا مدفوعًا لعملاء المؤسسات


أطلقت موزيلا بهدوء منتجًا جديدًا لعملاء المؤسسات لشراء دعم متميز مدفوع لبرنامج فايرفوكس. يكلف دعم المؤسسات المتميز لـ فايرفوكس 10 دولارات لكل تثبيت مدعوم ويوفر للعملاء القدرة على إرسال الأخطاء بشكل خاص ، والحصول على إصلاحات الأخطاء الأمنية الهامة ، والوصول إلى بوابة العملاء الخاصة ، والوصول إلى قائمة توزيع القضايا الحرجة للمؤسسة ، والقدرة على المساهمة في فايرفوكس وخريطة الطريق الخاصة به.

وفقًا لموزيلا ، ستدعم تثبيتات Firefox طالما أنها تعمل على الأجهزة التي تلبي متطلبات النظام. يتم سرد أنظمة التشغيل المستندة إلى Windows و Mac و Linux في متطلبات الأنظمة ، لذا يجب تغطية جميع الأنظمة الأساسية بدعم متميز.

حقيقة أن موزيلا أطلقت هذا المنتج المتميز من الدرجة الممتازة أمر مثير للاهتمام للغاية ، فهو يأتي قبل يومين فقط من إعلان الشركة أنها تعيد إطلاق Test Pilot for Firefox وأن أول برنامج اختبار سيكون Firefox Private Network ، وهو مخطط مدفوع الأجر لخدمة VPN. يبدو أن الشركة تحاول تنويع مصادر إيراداتها.

لكي تتمكن الشركات من التسجيل للحصول على الدعم المتميز ، سيتعين عليها ملء الاستبيان قبل الاتصال بفريق المبيعات في موزيلا. لمعرفة المزيد من المعلومات حول العرض ، تحقق من اتفاقية مستوى الخدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق