اخر الاخبار

لينوفو تنشر براءة اختراع لهاتف ذكي مزدوج الطي


 لينوفو تنشر براءة اختراع لهاتف ذكي مزدوج الطي
letsgodigital


يكتسب سوق الهواتف القابلة للطي المزيد من القوة من خلال الأجهزة التي ستصدر قريبًا مثل Samsung Fold و Mate X ، وغيرها. والآن ، تعمل لينوفو أيضًا على تصميمها الفريد القابل للطي لهاتف RAZR القادم.

في شهر مارس من العام الماضي ، قدمت لينوفو براءة اختراع لـ "جهاز إلكتروني مرن" مع USPTO (مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية). كان من المقرر تقديم هاتف RAZR القابل للطي في MWC لهذا العام ، لكن الموعد النهائي أثبت أنه من السابق لأوانه تقديم المنتج النهائي.

هذا الأسبوع ، في 10 سبتمبر ، تم نشر براءة الاختراع في كل من قاعدة بيانات USPTO وقاعدة بيانات التصميم العالمي للويبو (المكتب العالمي للملكية الفكرية).

تضمنت البراءة 14 رسمًا للهاتف القابل للطي مع تصميم صدفي ، مع مادة بلاستيكية مضلعة على سطحه الخلفي. يحتوي الهاتف على مفصلين منفصلين ، مما يتيح لك إما طيها بما يكفي لمعاينة الجزء العلوي من الشاشة أو طيها للتحقق من جزء أكبر من الشاشة.

هنا يمكننا أن نرى هاتفًا رفيعًا قابل للطي ، مع حواف مستديرة وحواف صغيرة. يشتمل الإطار العلوي على الكاميرا الأمامية والسماعة. يمكن رؤية السماعة الثانية في الجزء السفلي من الهاتف. ينضم مستشعر البصمة إلى الكاميرا الفردية الموجودة في الخلف.

وفقًا لـ LetsGoDigital ، سيتم بيع مرشح RAZR في أوروبا اعتبارًا من ديسمبر 2019 / يناير 2020 مقابل حوالي 1500 يورو ، مما يضعه بين أرخص الهواتف القابلة للطي في السوق حتى الآن.

يمكنك مشاهدة براءة الاختراع من هنا

المصدرletsgodigital

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق