اخر الاخبار

نظام iOS 13 قد يسرب تفاصيل بطاقتك الائتمانية إلى غرباء عشوائيين


نظام iOS 13 قد يسرب تفاصيل بطاقتك الائتمانية إلى غرباء عشوائيين


واجهت شركة آبل مشكلات في نظام التشغيل iOS 13 لبعض الوقت. حتى المراجعين التقنيين الذين قاموا بتغطية تشكيلة iPhone 11 الجديدة ، ذكروا أن iOS 13 يشتمل على بعض الأخطاء الرئيسية التي تسبب أعطالًا وإعادة تمهيد عشوائية. أصدرت شركة آبل إصدار iOS 13 لجميع الأجهزة المؤهلة في 19 سبتمبر ، وأكدت أن المستخدمين سيحصلون على iOS 13.1 قريبًا.

ومع ذلك ، هذا لا يغير حقيقة أن نظام iOS 13 مليء بالأخطاء ، الأمر الذي جعل الشركة تطلق تحذير يطلب من المستخدمين عدم التحديث iOS 13 والإنتظار حتى يتم إصدار iOS 13.1 في 24 سبتمبر

لسوء الحظ بالنسبة إلى Apple لم تكن هذه هي النهاية ، حيث وجد مستخدم موقع Reddit خللًا كبيرًا في iOS 13. وفقًا لـ u / Thanamite ، كان يغير بطاقة ائتمان iTunes الخاصة به عندما لاحظ أنه تم استبدال معلومات بطاقته الائتمانية ببطاقة إئتمان شخص آخر. وأشار إلى أن بطاقة الائتمان تخص امرأة في ولاية إلينوي وأنه كان قادرًا على الوصول إلى جميع المعلومات بما في ذلك العنوان ورقم بطاقة الائتمان. هذه معلومات كافية لشخص ما ليقوم بتفريغ البطاقة دون أن يدرك ذلك المستخدم. لم تكن هذه هي الحالة الوحيدة حيث قام مستخدم آخر بنشر نفس التجربة على Reddit قبل بضع ساعات.

لاحظ كلا المستخدمين أنهما قد أبلغا شركة آبل التي صعدت القضية إلى الإدارة العليا. أخبرت Apple أن الشركة تدرك المشكلة وتعمل بنشاط لإصلاحها. لا نعرف ما إذا كان سيتم تصحيح المشكلة باستخدام iOS 13.1 أم لا.

 لم تصدر آبل أي بيان رسمي بعد. في غضون ذلك ، نحث قرائنا على إزالة معلومات الدفع الخاصة بهم من أجهزة iPhone الخاصة بهم. لسنا متأكدين مما إذا كانت المشكلة خاصة بنظام iOS 13 أم لا ، لذا فمن الأفضل إزالة المعلومات حتى تصدر الشركة بيانًا رسميًا لمشاركة تفاصيل الخطأ ومن يتأثر به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق