اخر الاخبار

هواوي تكشف عن ساعة GT 2 التي تعمل بنظام التشغيل الخاص بها


هواوي تكشف عن ساعة GT 2 التي تعمل بنظام التشغيل الخاص بها


في حدث إطلاق هاتفها الجديد Mate 30 اليوم ، أطلقت شركة هواوي ساعة Watch GT 2 الجديدة أيضًا. الساعة الذكية الجديدة هي الخلف لساعة Watch GT الأصلية ، وهي تأتي مع نظام LiteOS الخاص بشركة هواوي.

يأتي ساعة Watch GT 2 بحجمين: 42 مم و 46 مم ، وقد منحني شاشة AMOLED ثلاثية الأبعاد بدقة 390 × 390 و 454 × 454 على التوالي. الجهاز مدعوم من Kirin A1 SoC وهذه المرة ، تمتلك الساعة أيضًا 5 درجات مقاومة للماء.

 قامت هواوي أيضًا بتحسين البرنامج ، وهي مزودة الآن بـ 15 وضعًا للياقة البدنية ، ولكل منها خيارات متعددة. تشتمل الساعة أيضًا على ميزات مثل البوصلة والشعلة وسجلات التمرين والبارومتر. بصرف النظر عن ذلك ، أضافة هواوي أيضًا مستشعر معدل ضربات القلب الذي يقوم بمسح لفشل القلب وبطء القلب. 

فيما يتعلق بالبطارية ، تدعي هواوي أن الساعة يمكن أن تستمر أسبوعين بشحنة واحدة. هذا ، بالطبع ، ينطبق على المتغير الأكبر في حين أن الأصغر يمكن أن يستمر حوالي أسبوع بشحنة واحدة. 

تأتي الساعة مزودة بميكروفون ومكبر صوت حتى تتمكن من إجراء المكالمات مباشرة من الساعة. علاوة على ذلك ، أضافت هواوي أيضًا ذاكرة فلاش بسعة 2 جيجابايت يمكنها معالجة ما يصل إلى 500 أغنية.

تبلغ تكلفة ساعة GT 2 حوالي 275 دولار  لطراز 46 مم و 255 دولار لمتغير 42 مم وستكون متاحة من أكتوبر. لم تكشف هواوي عن البلدان التي ستحصل على ساعة Watch GT 2 الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق