اخر الاخبار

يضيف صور Google ميزة الذكريات على نظامي Android و iOS


يضيف صور Google ميزة الذكريات على نظامي Android و iOS


يضيف تطبيق صور جوجل ميزات لتشجيع التذكر ، بدءًا بأداة جديدة تعيد الصور ومقاطع الفيديو القديمة وإحيائها بتنسيق يشبه قصص انستجرام. الميزة الجديدة التي تسمى الذكريات "Memories" ، ستبدأ في الوصول إلى المستخدمين من اليوم.

في السابق ، كان التطبيق يطلب منك التحقق من الصور القديمة باستخدام ميزة تسمى "إعادة اكتشاف هذا اليوم" ، والتي من شأنها أن تسقطها في علامة تبويب مساعد التطبيق. الآن ستظهر في الجزء العلوي من معرض الصور الخاص بك كدوائر صغيرة ستكون مألوفة لأي شخص يستخدم تطبيق انستجرام.

 انقر فوق واحد وسيظهر لك مجموعة مختارة من الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها في ذلك اليوم في السنوات السابقة ، والتي تبدأ من عام مضى وتعود إلى أرشيف صور جوجل الخاص بك.

لن ترى كل صورة أو مقاطع الفيديو التي التقطتها كذاكرة ، ولكن ستختار الخوارزميات تحديدًا استنادًا إلى مجموعة متنوعة من الإشارات ، يمكنك أيضًا إخفاء الأفراد أو الفترات الزمنية عن "الذكريات" أو إيقاف تشغيل الميزة تمامًا.

ستتمكن أيضًا من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة بطريقة المحادثة ، والتي تذكّرنا أيضًا بميزة انستجرام و رسائلها المباشرة. هذا صحيح ، وربما يصبح تطبيق الصور قريبًا أحدث تطبيق مراسلة من جوجل.

تضيف صور Google ميزات لتشجيع التذكر ، بدءًا بأداة جديدة تعيد الصور ومقاطع الفيديو القديمة إلى احتفالاتها السنوية بتنسيق يشبه بشكل وثيق قصص Instagram. تبدأ الميزة ، التي تسمى "Memories" ، في طرحها للمستخدمين اليوم.

في غضون الأشهر القليلة المقبلة ، ستتمكن أيضًا من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة بتنسيق يشبة المحادثة ، والتي تذكرنا أيضًا بميزة انستجرام في رسائلها المباشرة. هذا صحيح ، ستصبح الصور قريبًا أحدث تطبيق مراسلة من Google.

ترغب شركة جوجل أيضًا في جلب المزيد من الصور إلى العالم الحقيقي ، وكسب المال من خلال ذلك. قالت الشركة اليوم أنه يمكنك الآن طلب مطبوعات 4 × 6 صور مباشرة من التطبيق ، واستلامها في اليوم نفسه في أكثر من 11000 موقع CVS Pharmacy و Walmart.

يمكنك الآن أيضًا طلب مطبوعات قماشية لصورك المفضلة في الولايات المتحدة ، وشحنها إلى منزلك. تأتي المطبوعات المصنوعة من القماش بثلاثة أحجام - 8 × 8 و 12 × 14 و 16 × 20 ، مع أصغر حجم يكلف 19.99 دولارًا.

وفي الأخير ، نعود الى ميزة الذكريات والتي سوف تصبح متاحة اليوم على نظامي Android و iOS.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق