اخر الاخبار

يحصل Dropbox لسطح المكتب على العديد من المزايا الجديدة


يحصل Dropbox لسطح المكتب على العديد من المزايا الجديدة


تظل خدمة Dropbox واحدة من أفضل خيارات التخزين السحابي ، على الرغم من المنافسة الكبيرة من عمالقة التكنولوجيا مثل Google و Microsoft ،  لأنها تزامن الملفات فقط. ومع ذلك ، تم إصلاح تطبيق سطح المكتب مؤخرًا ليصبح مركزًا لجميع أعمالك ، والآن يقدم Dropbox ميزة جديدة للأشخاص الذين يتعاونون في مشروع ما.

يسمح لك Dropbox الآن بتحويل أي مجلد إلى "مساحة" عن طريق إضافة وصف. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك تثبيت الملفات والمجلدات وإنشاء قوائم / المهام. هذا على رأس جميع الميزات المتوفرة بالفعل في مجلدات Dropbox العادية ، مثل إضافة التعليقات إلى الملفات ، واستيراد روابط الويب ، وعرض محفوظات الملفات.


تكامل التقويم على سطح المكتب الخاص بك. الاستعداد للاجتماعات بشكل أكثر فاعلية عن طريق إرفاق ومشاركة المحتوى لاجتماعك القادم ، والوصول السريع إلى الملفات المقترحة ، والوصول إلى قوالب ملاحظات الاجتماع

تشمل الميزات الجديدة الأخرى التي يتم طرحها البحث عن الصور التي تتعلم الآلة (مثل صور Google) ومعاينات الملفات والقدرة على إضافة مستندات Dropbox Paper إلى أي مجلدات. يقول Dropbox أن ميزة البحث داخل المستندات ستظهر قريبًا.

وتقول الشركة أنها ستضيف أيضًا إمكانات جديدة في الأشهر المقبلة ، بما في ذلك ميزات جديدة ، مثل طريقة جديدة لإرسال الملفات الكبيرة بسرعة وبشكل آمن مع انتهاء صلاحية كلمة المرور ومعلومات المشاهد. بالإضافة الى ميزة البحث داخل المستندات التي ستظهر قريبًا.

للمزيد من المعلومات عن المزايا ، يمكنك زيارة مدونة Dropbox

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق