اخر الاخبار

كيفية منع الصور من التحميل في بريد جوجل


كيفية منع الصور من التحميل في بريد جوجل


في هذه الأيام ، أصبحت شركات البريد الإلكتروني التي ترسل إلينا أكثر تفاعلًا من أي وقت مضى ، حيث يتم تحميلها بصور مثل شعار الشركة وصور المنتج والعروض الترويجية وما إلى ذلك ، كل ذلك ليجذبنا إلى النقر عليها. ومع ذلك ، هل تعلم أن بعض رسائل البريد الإلكتروني قد تحتوي أيضًا على صور مخفية يمكن استخدامها بعد ذلك لتتبع نشاطك في اللحظة التي يتم فيها إرسال بريدك الإلكتروني؟

إذا كنت ترغب في منع حدوث ذلك ، فيمكنك إيقاف تحميل الصور على Gmail. سيساعد هذا في منع حدوث حالات مثل ما ذكرنا أعلاه. إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فراجع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية حظر الصور (أو السماح لها) من التحميل في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بـ Gmail.

كيفية منع الصور في بريد جوجل على شبكة الإنترنت:
بشكل افتراضي ، سيمنع Gmail للويب الصور من التحميل. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إجراء فحص مزدوج للتأكد من أنه قد تم تمكينه ، أو ربما تريد بالفعل تحميل هذه الصور تلقائيًا ، فإليك كيفية القيام بذلك.

كيفية منع الصور من التحميل في بريد جوجل


* انتقل إلى Gmail
* انقر أيقونة الترس أعلى يمين الشاشة وحدد الإعدادات
* ضمن علامة التبويب عام ، قم بالتمرير لأسفل وابحث عن الصور
* حدد "اسأل قبل عرض الصور الخارجية" إذا لم تكن محددة بالفعل. إذا كنت تريد * تحميل الصور تلقائيًا ، فاختر "عرض الصور الخارجية دائمًا".
* انتقل إلى أسفل وانقر على "حفظ التغييرات" وانتهيت!


كيفية منع الصور في بريد جوجل على الجوال:
إذا كنت على الهاتف المحمول وترغب في حظر الصور ، فإليك كيفية الوصول إلى الإعدادات للقيام بذلك.

كيفية منع الصور من التحميل في بريد جوجل


* قم بتشغيل تطبيق Gmail
* اضغط على رمز الهامبرغر في الزاوية العلوية اليسرى من التطبيق
* قم بالتمرير لأسفل حتى ترى الإعدادات
* حدد حساب البريد الإلكتروني الذي تريد حظر الصور عليه
* اضغط على الصور
* حدد "اسأل قبل عرض الصور الخارجية" إذا كنت تريد حظر الصور تلقائيًا ، أو حدد "عرض الصور الخارجية دائمًا" إذا كنت تريد تحميلها افتراضيًا.

لاحظ أنه حتى لو اخترت حظر الصور من التحميل افتراضيًا على Gmail ، فسيكون لديك دائمًا خيار تحميلها في رسائل البريد الإلكتروني الفردية. سترى مطالبة في الجزء العلوي من البريد الإلكتروني تسأل عما إذا كنت تريد تحميل الصور. سيتم أيضًا منحك خيار الوثوق بالمرسل وتحميل الصور دائمًا من عنوان البريد الإلكتروني المحدد ، مثل تلك التي تثق بها مثل الأصدقاء والعائلة.

يجب أن نذكر أيضًا أنه منذ عام 2014 ، قدمت Google بالفعل صورًا في رسائل البريد الإلكتروني من خلال خوادمها الوكيلة ، مما يعني أنها تساعد بالفعل في منع التتبع إلى حد ما. ومع ذلك ، فمن خلال منع الصور من التحميل ، سيساعد ذلك على تحسين خصوصيتك في حالة وجود بعض تطبيقات التعقب التي يمكنها التجول حول خوادم Google الوكيلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق