اخر الاخبار

آبل تصدر نظام التشغيل iOS 13.1 مع العديد من المميزات والتحسينات


آبل تصدر نظام التشغيل iOS 13.1 مع العديد من المميزات والتحسينات


بعد إصدار iOS 13 الأسبوع الماضي ، تصدر Apple اليوم iOS 13.1 للجمهور. يشتمل التحديث على ميزات تمت إزالتها من نظام التشغيل iOS 13 أثناء فترة الاختبار التجريبي ، بما في ذلك اختصارات التشغيل الآلي ومشاركة ETA في خرائط Apple وغيرها.

يشتمل إصدار iOS 13.1 أيضًا على واجهة AirDrop جديدة تعمل على شريحة موقع U1 Ultra Broadband الموجودة في iPhone 11 و iPhone 11 Pro. تقول Apple إن هذا يتيح لك توجيه جهاز iPhone الخاص بك إلى شخص آخر لمشاركة ملف معه بسهولة عبر AirDrop.

يتضمن التطبيق الرئيسي أيضًا أيقونات جديدة لأنواع مختلفة من الأضواء بالإضافة إلى رسوم متحركة جديدة. وتتضمن التعديلات الأخرى في iOS 13.1 إضافة Share ETA في خرائط Apple. يتيح لك ذلك مشاركة وقت وصولك التقديري المباشر مع شخص آخر ، مما يسهل عليه رؤية أين أنت على الخريطة.

بشكل عام ، يجب أن يعمل نظام iOS 13.1 على تحسين الأداء والاستقرار مقارنةً بنظام iOS 13. ومن المؤكد أنه تم إصدار نظام iOS 13.1 بعد أسبوع واحد فقط من نظام التشغيل iOS 13. 

يمكنك الآن التأكد من وصول الإصدار iOS 13.1 ، من خلال التوجه الى الإعدادات ثم عام ثم تحديث البرنامج ، يمكن من هنا تحديث البرنامج ولكن تأكد من عمل نسخة إحتياطية لبياناتك ثم قم بوصل الجهاز بالشاحن حتى تتفادى الوقوع في اي مشاكل اثناء تحديث النظام.

تقوم آبل اليوم أيضًا بإصدار iPadOS 13.1 للجمهور ، والذي يتضمن ميزات مثل تصميم الشاشة الرئيسية الجديد و Dark Mode و Apple Arcade والمزيد. يتوفر tvOS 13 أيضًا مع Apple Arcade ، ودعم متعدد المستخدمين ، والمزيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق