اخر الاخبار

متجر AltStore هو بديل App Store بدون الحاجة لكسر الحماية


متجر AltStore هو بديل App Store بدون الحاجة لكسر الحماية



تمنع شركة آبل تثبيت بعض التطبيقات مثل برامج محاكاة وحدة التحكم ، أو عملاء Torrent ، وغيرها من الأدوات بسبب بعض القواعد الصارمة حول ما يمكن نشره على متجر التطبيقات الخاص بها أب ستور. وتظهر بعض الحلول على الويب ، ولكنها تتطلب عادة جهاز كسر الحماية. 

لكن ، مع متجر AltStore. ستتغير الأمور ، حيث أعلن المطور Riley Testut اليوم عن هذا الحل البديل لمتجر آب ستور، والذي لا يتطلب أدوات كسر الحماية ، مما يجعله متاحًا حتى للمستخدمين على الإصدار iOS 13.

وفقًا لمقال على المدونة الشخصية لـ Testut ، تستخدم AltStore الميزة التي تقدمها Apple للمطورين لاختبار تطبيقاتهم على أجهزة حقيقية ، بدلاً من شهادات المؤسسات التي يمكن أن تتخذها شركة Apple بسهولة. تخدع الأداة بشكل أساسي الجهاز إلى التفكير في أنه يثبت التطبيقات التي صنعتها بنفسك. بهذه الطريقة ، لا يمكن لـ Apple إيقاف تشغيل AltStore إلا إذا قاموا بتغيير شيء أعمق على نظام iOS في تحديث مستقبلي.

كيفية استخدام AltStore

أولاً ، عليك تنزيل وتثبيت AltServer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هنا. سواء كان جهاز Mac أو Windows ، ثم قم بفتح التطبيق وتوصيل جهاز iPhone أو iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كبل USB وتحديده من قائمة "تثبيت AltStore".

سيطلب التطبيق بيانات تسجيل Apple ID الخاصة بك حتى يتمكن من إنشاء شهادة Apple Developer مجانية. إذا كنت غير متأكد من مشاركة حسابك الشخصي ، فيمكنك إنشاء معرف Apple بديل لهذا الغرض فقط. بعد ذلك ، ستظهر أيقونة متجر AltStore على شاشة iPhone أو iPad الرئيسية. قد تضطر إلى تخويله في "الإعدادات" قبل فتحه لأول مرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق