اخر الاخبار

تكشف أصول watchOS 6 عن طرازات Apple Watch الجديدة


تكشف أصول watchOS 6 عن طرازات Apple Watch الجديدة


تواصل شركة آبل تسريب أصولها. لقد رأينا بالفعل أحد أصول iPhone في الإصدار iOS 13 beta 7 الذي أكد على ما يبدو تاريخ حدث iPhone ، والآن عثر iHelpBR على أصول تظهر طرز Apple Watch جديدة في الطريق.

تشير الصور إلى أن شركة Apple على وشك إطلاق ساعة Apple Watch سيراميك جديدة و Watch Titanium جديد. قامت Apple ببيع ساعات من السيراميك في الماضي ، لكنها لم تقدم سلسلة من السيراميك ، والتيتانيوم هو اتجاه جديد تمامًا لمواد غلاف Apple Watch.

إذا لم تتعرف على الصور ، تقوم البرامج الثابتة لـ Apple Watch بتشغيل رسوم متحركة عند إعداد الساعة لأول مرة ، مما يحاكي التصميم الخلفي للساعة الذي يشتمل على اسم الطراز وتوقيع 'Designed by Apple in California' الأيقوني.

من الواضح أن الأصول المصوّرة مخصصة لشاشة الساعة 44 مم ، لكن iHelpBR عثر أيضًا على أصول مكافئة للساعة 40 مم. هذا يؤكد ما توقعناه الساعات الجديدة لها نفس حجم الهيكل مثل مجموعة Series 4.

ليس من الواضح ما إذا كان سيتم استبدال الغلاف المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بتيتانيوم ، أو يتم عرضه بجانبه. من المفترض أن تستمر ساعة ألمنيوم الساعة المنخفضة في العرض لأسباب التكلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق