اخر الاخبار

تم إصدار Telegram 5.10 مع رسائل صامتة والعديد من المزايا


تم إصدار Telegram 5.10 مع رسائل صامتة والعديد من المزايا


أعلنت تيلجرام عن توفر الإصدار 5.10 من تطبيقه لنظامي التشغيل Android و iOS. يجلب التحديث الجديد عددًا كبيرًا من الميزات بما في ذلك الرسائل الصامتة ، والبطء في الأداء ، وعناوين المشرف ، والطوابع الزمنية للفيديو ، وتنظيف الصور المصغرة ، والرموز التعبيرية المتحركة ، وقائمة مرفقات جديدة على نظام Android ، وألوان مميزة قابلة للتخصيص على نظام التشغيل iOS. 

هناك أيضًا عنصر واجهة مستخدم للتعليقات يمكنك نشره على مواقع الويب الخاصة بك حيث يمكن للأشخاص تسجيل الدخول إلى Telegram لترك التعليقات مع النصوص والصور ، وكذلك الإعجابات ، والكره ، والرد على التعليقات من الآخرين.

مع هذا التحديث ، من السهل إرسال الرسائل دون تلقي المستلمين إخطارًا بالطرف الآخر. للقيام بذلك ، اضغط فقط على زر الإرسال واضغط على خيار إرسال رسالة بدون صوت الإشعار. سيظل المستلم على علم بذلك ولكن هواتفهم لن تحدث أي ضجيج. يعد هذا خيارًا رائعًا عندما ترغب في إرسال رسالة لشخص قد ينام أو يحضر اجتماعًا. يمكنك أيضًا إرسال هذه الرسائل الصامتة في محادثات المجموعة.

إذا كنت مسؤولًا عن المجموعة وتشعر بأن إدارة المجموعة صعبة بسبب سرعة المحادثة ، يمكنك الآن تمكين الوضع البطيء. لتمكين هذه الميزة ، انتقل إلى إعداد أذونات المجموعة وإدارة عدد المرات التي يمكن للمستخدمين إرسال رسالة. يمكنك ضبط فترة الانتظار على خيارات تتراوح بين 30 ثانية وساعة واحدة. سيتمكن المستخدمون من معرفة المدة التي يتعين عليهم الانتظار فيها في مربع إدخال النص. يتمتع المشرفون بخيار ترك هذه الميزة بشكل دائم أو تبديلها أو إيقافها عند الضرورة.

ميزة أخرى جديدة للمسؤولين هي العناوين المخصصة ، مما يتيح لك اختيار أي عنوان تريده لمدراء مختلفين. إذا كان لدى مجموعتك مدراء متعددين ، فيمكنك تغيير عنوانهم بالنقر فوق اسمهم في إعدادات المجموعة والتمرير لأسفل إلى العنوان المخصص. تطبيق مفيد لهذه الميزة هو تحديد أدوار الوظيفة لمجموعة تدار بشكل أكثر كفاءة.

هذه هي الميزات الرئيسية في هذا التحديث ، ولكن يمكنك أيضًا تضمين الطوابع الزمنية عند نشر مقطع فيديو. يمكنك رؤية معاينات لتسهيل عملية تنظيف الفيديو ، ويتم الآن استخدام رموز تعبيرية تمامًا مثل الملصقات ، ويستفيد مستخدمو Android من الصور المصغرة الأكبر في قائمة المرفقات مما يجعل الحياة أسهل قليلاً ، ويمكن لمستخدمي iOS تخصيص ألوان التمييز أثناء وضع الليل.

تطبيق Telegram 5.10 متاح للتنزيل الآن على كل من Android و iOS. إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت التطبيق وتحديث تطبيقاتك تلقائيًا ، فسيتم إصدار الإصدار الجديد قريباً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق