اخر الاخبار

تطبيق Socratic هو أداة دراسة الذكاء الاصطناعي من Google لطلاب المدارس


تطبيق Socratic هو أداة دراسة الذكاء الاصطناعي من Google لطلاب المدارس


غالبًا ما "يتعطل" الطلاب أثناء الدراسة. إذا كانوا في المدرسة ، فيمكنهم الاتصال بمعلميهم للحصول على المساعدة. لكن عندما يكونون في المنزل ، ينتهي بهم الأمر إلى الإحباط بعد محاولة حل شكوكهم بأنفسهم. 

يحاول أحدث تطبيق من Google يسمى Socratic حل هذه المشكلة باستخدام الذكاء الاصطناعى. يرشد Socratic الطلاب من خلال الموارد المتاحة ، ويحدد المفاهيم الأساسية التي ستقودهم إلى إجابات لأسئلتهم.

استحوذت Google على تطبيق التعلم عبر الهاتف المحمول Socratic وتقوم اليوم بإعادة تشغيله باستخدام "Google AI". 

يبدأ بالتقاط صورة للمشكلة أو طرح سؤال عبر البحث الصوتي. يعمل Socratic على تحديد وإيجاد الموارد ، مثل الشروحات أو مقاطع فيديو YouTube ، حول "المفاهيم الأساسية الأساسية التي ستقود "الطلاب" إلى إجابات عن أسئلتهم."

إذا كانوا يحاولون فهم محتوى الكتب المدرسية أو النشرات ، فيمكنهم التقاط صورة للصفحة والتحقق من تفسيرات بديلة لنفس المفاهيم.

يتم الاستفادة من Google AI من خلال خوارزميات مخصصة تفصل بين الجبر والهندسة وعلم المثلثات والبيولوجيا والكيمياء والفيزياء والتاريخ والأدب ، مع وجود قدرة سقراط أيضًا على تبسيط المفاهيم إلى دروس أصغر يسهل فهمها.

يقدم Socratic by Google أيضًا أدلة حول أكثر من 1000 موضوع على مستوى المدارس الثانوية والكليات مثالية للتعلم والدراسة. بفضل التفسيرات المرئية ، ساعد المعلمون والخبراء على إنشاء موارد داخل التطبيق.

التطبيق متوفر لمستخدمي ايفون وايباد من هنا

شاهد الفيديو 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق