اخر الاخبار

سامسونج تعلن رسميًا عن الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10


سامسونج تعلن رسميًا عن الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10


قامت شركة سامسونج اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10، وهما الهاتفين اللذان جاء تمامًا كما أشارت إليه التسريبات والشائعات السابقة.

يعد Galaxy Note 10 Plus أكبر حجماً ، حيث يشتمل على شاشة بتقنية AMOLED رباعية النوى بدقة 6.8 بوصة ، بينما يتميز جهاز Note 10 بشاشة أصغر بحجم 6.3 بوصة بدقة Full + HD. وبالتالي ، يتمتع جهاز Note 10 Plus بكثافة عالية للغاية تبلغ 498 نقطة في البوصة مقارنةً بـ 401 نقطة في البوصة في Note 10.

بصرف النظر عن الشاشات ، فإن الفرق الرئيسي الآخر بين الاثنين هو أحجام البطاريات. يحتوي Note 10 على بطارية 3500 مللي أمبير في الساعة ، بينما يحتوي Note 10 Plus على بطارية أكبر بكثير تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة. فقط Galaxy Note 10 Plus مجهز بتقنية Superfast Charge من سامسونج ، على الرغم من أنه سيتعين عليك شراء الشاحن بقوة 45 وات بشكل منفصل إذا كنت تريد سرعات الشحن الأسرع هذه. يأتي كلا الطرازين بشاحن 25 واط في الصندوق. يتمتع Note 10 Plus أيضًا بسرعات شحن لاسلكية أسرع بمعدل 15 واط مقارنةً بـ 12 واط من Note 10.

لا يوجد فرق كبير تحت الغطاء من حيث القوة. تم تزويد كلا الهاتفين كذلك بالمعالج الثماني النوى Exynos 9825 الأحدث من شركة سامسونج أو Snapdragon 855 التابع لشركة كوالكوم.. يأتي Note 10  مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بينما يحتوي Note 10 Plus على 12 جيجابايت. وتجدر الإشارة إلى أن هناك نسخ أخرى من الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10 تدعم شبكات الجيل الخامس 5G مع العلم بأن نسخة 5G من الهاتف Galaxy Note 10 تضم 12GB من الذاكرة العشوائية. وتجدر الإشارة كذلك إلى أن الهاتف +Galaxy Note 10 هو الوحيد الذي يضم منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD.


سامسونج تعلن رسميًا عن الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10


يحتوي كل من Note 10 و Note 10 Plus على مساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت ، بينما يحتوي Note 10 Plus على طراز بسعة تخزينية تصل إلى 512 جيجابايت.

 قامت سامسونج أيضًا بإزالة مقبس سماعة الرأس في كلا الطرازين. من المسلم به أن هذه التغييرات تتعارض مع سمعة خط Galaxy Note لكونها الهواتف التي يجب عليك شرائها إذا كنت لا تريد تقديم أي تضحيات في ورقة المواصفات.

إعداد الكاميرا هو نفسه حوالي 90 ٪ في كلا النموذجين. بطبيعة الحال ، فإن نوت 10 بلس لديه إعداد أكثر قوة. لنبدأ بالتشابه. يمتلك كلا الجهازين نفس الكاميرات الخلفية الثلاث: مستشعر 16MP ƒ / 2.2 عريض للغاية ، ومستشعر 12MP ƒ / 1.5 + ƒ / 2.4 بزاوية عريضة ، ومستشعر تليفوتوغرافي 12MP ƒ / 2.1. هذا هو نفس Galaxy S10 Plus.

يضيف Galaxy Note 10 Plus كاميرا ƒ / 1.4 Depth Vision على الظهر للحصول على صور أفضل للصور ، تمامًا كما رأينا على Galaxy S10 5G. لقد ولت الكاميرات الأمامية المزدوجة من S10 Plus - كلا الطرازين يحتويان الآن فقط على مستشعر 10MP MP / 2.2.

القلم الإلكتروني S Pen في كلا الهاتفين سيدعم الإيماءات غير اللمسية للقيام بأشياء مثل التمرير السريع بين الصور في معرض الصور بفضل الجيروسكوب ومستشعر التسارع المدمج في هذا القلم. كما سينتج مؤثرات صوتية أثناء تدوين الملاحظات. 

الهاتفين Galaxy Note 10 و +10 Galaxy Note يأتيان بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة Samsung One UI الأحدث من شركة سامسونج. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة سامسونج كذلك بعرض هذين الهاتفين بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والأبيض والفضي المتوهج. وبالنسبة لبعض الأسواق، فهي ستحصل أيضًا على النسخة الوردية من Galaxy Note 10.


الميزة الجديدة Link to Windows التي تأتي مع هواتف Galaxy Note 10 الجديدة تعمل على مزامنة الإشعارات والرسائل والصور مع حاسوب Windows 10 الخاص بك. ويمكن تفعيل هذه الميزة من لوحة Windows Quick Panel. 

ومن بين الميزات الأخرى التي تم تضمينها في هواتف سامسونج الرائدة الجديدة تشمل PlayGalaxy Link، وهي الميزة التي تتيح لك مواصلة اللعب من حاسوبك على هاتفك الذكي مع العلم بأن هواتف Galaxy Note 10 الجديدة تضم كذلك نظامًا للتبريد للمساعدة في إبقاء حرارة الهاتف في حد المعقول.

يمكنك القيام بالطلب بدءًا من الثامن من أغسطس ، عندما يتم فتح التسجيل المسبق. ستكون الأجهزة في المتاجر في 23 (أغسطس) ، بسعر 950 دولار (أو 1100 دولار إذا اخترت نوت بلس). 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق