اخر الاخبار

أعلنت سامسونج عن Galaxy Watch Active 2 ، أحدث ساعة ذكية لها مع اتصال LTE


أعلنت سامسونج عن Galaxy Watch Active 2



لقد مرت بضعة أشهر فقط منذ أن أطلقت سامسونج ساعة Galaxy Watch Active ، ولكن حان الوقت الآن لإصدار نسخة جديدة ومحسنة من هذه الساعة. حيث اعلنت الشركة عن ساعة Galaxy Watch Active2 رسميًا ، لكن لن تتمكن من الطلب المسبق لمدة شهر آخر. 

كما هو الحال مع معظم الساعات الذكية من سامسونج ، يأتي ساعة Watch Active2 بحجمين مختلفين. هناك حالة 40 مم وحالة 44 ملم. كلاهما يأتي إما من الألومنيوم مع شريط مطاطي أو الفولاذ المقاوم للصدأ مع حزام من الجلد. 

يمكنك الآن تخصيص وجه Galaxy Watch Active2 الخاص بك إلى ملابسك باستخدام خوارزمية استخراج ألوان My Style. متوفر في تطبيق Galaxy Wearable ، ما عليك سوى التقاط صورة لملابسك ، والاختيار من بين خمسة أنماط ألوان مختلفة ، وتغيير وجه ساعتك في ثوانٍ.

يمكن أن تعمل ساعة Galaxy Watch Active2 الذكية يدويًا على تتبع أكثر من 39 تمرينًا يتم تنشيط سبعة منها تلقائيًا - بما في ذلك الجري والمشي وركوب الدراجات والسباحة وآلة التجديف وآلة بيضاوية وتمارين ديناميكية.

باستخدام "مدرب الجري" المحدّث ، يمكنك مراقبة وتيرة ركضك في الوقت الفعلي والتمتع بسبعة برامج تشغيل مختلفة للمساعدة في تحقيق أهدافك.

تساعدك خوارزميات تحليل النوم المُحسّنة على العمل نحو أنماط نوم صحية (خلال المراحل الأربع للنوم) ، مما يساعد على التعافي في الليل والاستعداد لليوم التالي.

ويدعم جهاز Galaxy Watch Active2 الآن ترجمة صوتية ونصية مريحة في الوقت الحقيقي بأكثر من 16 لغة.

عندما يتم إقران Galaxy Watch Active2 بهاتفك الذكي Galaxy ، 5 على سبيل المثال ، تتيح لك وحدة التحكم في كاميرا المراقبة على Galaxy Watch Active2 التقاط الصور وبدء تسجيل مقطع فيديو ومعاينة لقطات على الساعة والتبديل بين العدسات الأمامية والخلفية وتعيين جهاز توقيت ثم تحقق من الصورة النهائية أو الفيديو - كل ذلك من معصمك.

يمكنك طلب شراء جهاز Galaxy Watch Active2 مسبقًا اعتبارًا من 6 سبتمبر قبل تاريخ الإصدار 27 سبتمبر. يبدأ السعر من 279.99 دولارًا لـ 40 ملم و 299.99 دولارًا أمريكيًا للقطر 44 ملم. من المحتمل أن تكون إصدارات LTE أكثر تكلفة ، لكن ليس لدينا تفاصيل في الوقت الحالي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق