اخر الاخبار

برنامج الحماية المتقدمة من Google يوفر الحماية من تنزيلات Chrome المحفوفة بالمخاطر


يوفر الحماية من تنزيلات Chrome المحفوفة بالمخاطر


يحمي برنامج الحماية المتقدمة من Google الآن أهداف الاختراق الشديدة الخطورة حتى أثناء تصفحهم للويب بشكل عرضي. يتمتع المستخدمون الذين يقومون بتشغيل مزامنة الحساب في Chrome الآن بحماية عالية ضد التنزيلات الخطرة.

 سيوفر المتصفح تحذيرات إضافية لبعض الملفات ، بل يحظر بعض التنزيلات تمامًا. سوف يقل احتمال قيام أحد المهاجمين بخداعك (أو إجبارك) على تنزيل البرامج الضارة التي تهدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بدءًا من اليوم ، سيحصل المستخدمون المسجلون في برنامج الحماية المتقدمة من Google ، والذي يوفر مزيدًا من الحماية والحماية لمستخدمي حساب Google البارزين مثل الصحفيين والناشطين والسياسيين وقادة الأعمال ، على ضمانات إضافية للتنزيلات التي يتم إجراؤها في Chrome.

لتشغيل الميزة ، تقول Google إن المستخدم المسجل في برنامج الحماية المتقدمة يحتاج فقط إلى تشغيل مزامنة Chrome. بعد ذلك ، عندما يحاول هذا المستخدم تنزيل ملف يعرفه Chrome بأنه يحتمل أن يكون خطيرًا ، سيظهر Chrome تحذيرًا أو حتى يحظر التنزيل.

تقول Google إنها أضافت هذه الميزة إلى حماية أفضل من الهجمات التي تحدث خارج البريد الإلكتروني من خلال البرامج الضارة المرتبطة والتنزيلات غير المقصودة للبرامج الضارة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق