اخر الاخبار

مايكروسوفت توضح الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى Skype مؤخرًا


مايكروسوفت توضح الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى Skype مؤخرًا


أضافت مايكروسوفت في الأشهر القليلة الماضية ، العديد من الميزات الجديدة إلى تطبيقات سكايب عبر الأنظمة الأساسية. تعمل هذه الميزات الجديدة على تحسين تجربة الدردشة الشاملة على سكايب. 

أبرزت شركة مايكروسوفت اليوم الميزات الجديدة التي تمت إضافتها مؤخرًا ، بما في ذلك القدرة على وضع إشارة مرجعية على الرسائل ودعم مسودات الرسائل ودعم نوافذ متعددة على سطح المكتب والمزيد. العثور على القائمة الكاملة أدناه.

* مسودات الرسائل: الآن لن تنسى أبدًا الرسائل التي لم يتم إرسالها. يتم حفظ أي رسالة كتبتها ولم ترسلها ، في المحادثة المقابلة ويتم وضع علامة عليها [علامة] ، بحيث يمكنك بسهولة التعرف عليها وإنهاؤها وإرسالها لاحقًا. تتوفر الرسائل المحفوظة كمسودات عند المغادرة والعودة إلى تطبيق سكايب الخاص بك.

* إشارات مرجعية للرسائل: يمكنك الآن وضع إشارة مرجعية على أي رسالة في سكايب ، سواء كانت متعلقة بالصور أو الصور العائلية ، والعودة إليها بنقرة واحدة أو انقر بزر الماوس الأيمن أو اضغط لفترة طويلة على الرسالة أو انقر فوق إضافة إشارة مرجعية. تتم إضافة الرسالة إلى شاشة الإشارات المرجعية ويتم حفظها مع الرسائل المرجعية الأخرى.

* معاينة الوسائط والملفات قبل الإرسال: يمكنك الآن معاينة الصور ومقاطع الفيديو والملفات التي اخترت مشاركتها قبل الإرسال. بمجرد تحديد الوسائط والملفات المراد مشاركتها ، يتم عرضها في لوحة الرسائل ، حتى تتمكن من التأكد من أنها تلك التي تريد مشاركتها مع جهة الاتصال الخاصة بك. يمكنك أيضًا إزالة العناصر المضافة عن طريق الخطأ أو إضافة أخرى جديدة مباشرةً من اللوحة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في كتابة شرح أو وصف لما ترسله ، يمكنك إضافة رسالة سيتم إرسالها مع الملفات.

* طريقة جديدة لعرض العديد من الصور أو مقاطع الفيديو المرسلة في وقت واحد: إذا كنت ترغب في مشاركة مجموعة من الصور مع أصدقائك أو عائلتك بعد عطلة رائعة أو مناسبة جميلة ، فقط قم بذلك وستتأكد سكايب من تقديمها بشكل جيد في محادثة. سترى ألبومًا جميلًا في سجل الدردشة مع جميع الصور مجتمعة. ويمكنك رؤية كل واحدة من خلال التنقل والنقر بين الصور أو مقاطع الفيديو في ألبوم.

* لا تخلط أبدًا المحادثات في سكايب مرة أخرى مع نافذة منقسمة: قبل بضعة أشهر ، أعلنا عن إطلاق نافذة منقسمة لنظام Windows 10 ، مما يتيح لك وضع قائمة جهات الاتصال الخاصة بك في نافذة واحدة ، وكل محادثة تفتحها في نافذة منفصلة. يسرنا أن نقول إن هذه الميزة متاحة الآن لجميع إصدارات Windows و Mac و Linux على أحدث إصدار من سكايب.

Skype

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق