اخر الاخبار

كيفية إعادة تعيين آيباد


كيفية إعادة تعيين آيباد


هناك العديد من الأسباب وراء رغبتك في إعادة تعيين جهاز iPad الخاص بك ، ربما كنت تريد أن تبيعه ، أو أنه يحتوي على خطأ لا يمكن تجاوزه إلا بإعادة ضبطه أو إصلاحه ، أو ربما تكون قد تشوش نظام التشغيل وتريد تنظيفه بسهولة الطريقة.

ومع ذلك ، ليس من السهل دائمًا ، يكون خيار إعادة تعيين جهاز iPad مخفيًا في قائمة الإعدادات ، وحتى عندما تجد أن هناك خمسة أنواع مختلفة من إعادة الضبط يمكنك القيام به.


لهذا السبب قمنا بإعداد هذا الدليل المفيد لمساعدتك في إعادة ضبط جهاز iPad الخاص بك. عندما يتم طرح iPadOS في نهاية عام 2019 ، قد تتغير هذه الطريقة ، لذلك سنقوم بتحديث هذه المقالة ثم إذا كان الأمر كذلك.

كيفية مسح بعض المعلومات من جهاز iPad
للتخلص من بعض المعلومات من جهاز iPad ، مثل قاموس لوحة المفاتيح أو سجل المواقع ، يمكنك إعادة تعيين بعض المعلومات.

أولاً ، افتح تطبيق الإعدادات ، إنه على الصفحة الرئيسية افتراضيًا ، والرمز باللون الرمادي مع التروس. بعد ذلك ، في قائمة الخيارات الموجودة على اليسار ، حدد "عام" ، الموجود في المجموعة الثالثة من الخيارات على اليسار.

الآن ، انتقل إلى اليمين من أسفل هذه القائمة. في الجزء السفلي ، أعلى "إيقاف التشغيل" ، يوجد "إعادة تعيين" ، حدد هذا وسيتم تقديمك بقائمة كبيرة من الخيارات.

كيفية إعادة تعيين آيباد


يمكنك تحديد "إعادة تعيين المواقع والخصوصية" لإزالة جميع بيانات الموقع ، "إعادة تعيين تخطيط الشاشة الرئيسية" لإعادة تعيين التطبيقات التي لديك على صفحتك الرئيسية (ومسح جميع مجلداتك التي تم تنسيقها بعناية) ، "إعادة تعيين قاموس لوحة المفاتيح" لإزالة الكل كلماتك المحفوظة وتفضيلاتك اللغوية و "إعادة ضبط إعدادات الشبكة" لتنسى كل كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة.

كيفية إعادة ضبط مصنع iPad الخاص بك
إذا كنت ترغب في اتخاذ الخيار الاقوى ، وإعادة جهاز iPad إلى الجهاز الذي كان عليه عندما حصلت عليه لأول مرة ، فهناك خيار لذلك.

تذكر أن تنسخ جميع معلوماتك احتياطيًا أولاً ، إما عن طريق تصديرها عبر السحابة أو عن طريق تحميلها فعليًا على جهاز كمبيوتر ، إذا كان هناك أي شيء لا تريد خسارته.

أولاً ، اتبع الإرشادات السابقة حتى تصل إلى قائمة "إعادة الضبط".

الآن ، حدد "محو كل المحتوى والإعدادات". ستحتاج إلى إدخال كلمة مرورك لمجرد التأكيد لجهازك على أنك بالتأكيد تقوم بمسح بياناتك ، وبعد ذلك سيبدأ جهاز iPad بتنظيف نفسة.

لن تستغرق هذه العملية وقتًا طويلاً ، وسيصبح لديك قريبًا جهاز iPad جديد تمامًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق